رامي رضوان عن احتفالات رأس السنة: "مش ممكن نسوق لنفسنا بالرقاصات"
رامي رضوان عن احتفالات رأس السنة: "مش ممكن نسوق لنفسنا بالرقاصات"

رامي رضوان عن احتفالات رأس السنة: "مش ممكن نسوق لنفسنا بالرقاصات" موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, رامي رضوان عن احتفالات رأس السنة: "مش ممكن نسوق لنفسنا بالرقاصات" - موقع أخباري نيوز - رامي رضوان عن احتفالات رأس السنة: "مش ممكن نسوق لنفسنا بالرقاصات" .

نيوز الالكترونية - انتقد الإعلامي رامي رضوان الاحتفالات التي نُظمت في الأهرامات مساء الأحد، خلال استقبال رأس السنة الميلادية، قائلا: "فين الترويج، مش ممكن هنروج لنفسنا في المعارض الدولية بالراقصات بس".

وأضاف رضوان، خلال تقديمه برنامج "8 الصبح" على قناة "دي إم سي": "فين وزارة السياحة، وإزاي ماحدش يصور الحفلة إلا مواطن بكاميرا موبايل، وإحنا عايزين نروج للسياحة؟! ".

وأوضح أن السياح يأتون إلى لمشاهدة الأهرام، موضحًا أنه "كان من الواجب أن تتعاقد وزارة السياحة مع بعض رجال الأعمال العاملين بمجال السياحة لتنظيم الحفل، وإخراجه بشكل أفضل".

رامي رضوان عن احتفالات رأس السنة: "مش ممكن نسوق لنفسنا بالرقاصات" تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, رامي رضوان عن احتفالات رأس السنة: "مش ممكن نسوق لنفسنا بالرقاصات" - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

رامي رضوان عن احتفالات رأس السنة: "مش ممكن نسوق لنفسنا بالرقاصات" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : الوطن