إعلامية عن فيديو الصلاة في شركة مترو الأنفاق: "مش عاوزة حد يكفرني"
إعلامية عن فيديو الصلاة في شركة مترو الأنفاق: "مش عاوزة حد يكفرني"

إعلامية عن فيديو الصلاة في شركة مترو الأنفاق: "مش عاوزة حد يكفرني" موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, إعلامية عن فيديو الصلاة في شركة مترو الأنفاق: "مش عاوزة حد يكفرني" - موقع أخباري نيوز - إعلامية عن فيديو الصلاة في شركة مترو الأنفاق: "مش عاوزة حد يكفرني" .

نيوز الالكترونية - علقت الإعلامية أسماء مصطفى، على واقعة إقامة صلاة جماعة داخل إحدى عربات مترو الأنفاق، قائلة: "ديننا الإسلامي دين يسر وسماحة، ومن شروط الصلاة استقبال القبلة وهذا لا يتوافر أن قطار المترو يتحرك يمينا ويسارًا وليس بشكل مستقيم".

وأضافت الإعلامية خلال برنامج "هذا الصباح"، والمذاع على قناة "إكسترا نيوز": "لماذا لم يصلي الركاب قبل أو بعد نزولهم من عربة المترو، خاصة أن أكبر مسافة بين محطة وأخرى لا تزيد عن 5 دقائق".

وتابعت: "مش عاوزة حد يكفرني ويقولوا حتى الصلاة والآذان بتحرموها، الناس دي بتصلي صلاة جماعية داخل عربة المترو ليه؟، ربنا مدينا رخصة في وسائل النقل وحتى في السفر، وهل المصلين لم يفاجأوا والناس داخلة عليهم في أي محطة وبيدوسوا عليهم وهما ساجدين ولا كانوا ضابطين الصلاة ويخلصوها قبل الوصول للمحطة".

إعلامية عن فيديو الصلاة في شركة مترو الأنفاق: "مش عاوزة حد يكفرني" تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, إعلامية عن فيديو الصلاة في شركة مترو الأنفاق: "مش عاوزة حد يكفرني" - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

إعلامية عن فيديو الصلاة في شركة مترو الأنفاق: "مش عاوزة حد يكفرني" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : الوطن