أمين "الأطباء": يصعب تحديد المسؤولية عن الوفيات بسبب الأخطاء الطبية
أمين "الأطباء": يصعب تحديد المسؤولية عن الوفيات بسبب الأخطاء الطبية

أمين "الأطباء": يصعب تحديد المسؤولية عن الوفيات بسبب الأخطاء الطبية موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, أمين "الأطباء": يصعب تحديد المسؤولية عن الوفيات بسبب الأخطاء الطبية - موقع أخباري نيوز - أمين "الأطباء": يصعب تحديد المسؤولية عن الوفيات بسبب الأخطاء الطبية .

نيوز الالكترونية - أقر الدكتور إيهاب الطاهر، أمين عام نقابة الأطباء بوجود أخطاء طبية وتجاوزات من الأطباء في بعض المستشفيات.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج "العاشرة مساء" عبر فضائية "دريم"، أن هناك أيضًا تجاوزات تحدث وأطباء يحبسون ظلمًا.

وأوضح الطاهر أنه من الصعب تحديد المسئولية القانونية عن الوفيات التي تحدث بسبب بعض الأخطاء الطبية، مؤكدًا أن النيابة العامة تشكل لجنة نصفها من الأطباء للبحث في بعض القضايا الخاصة بالأخطاء الطبية وتقدم تقريرها للنيابة التي تتخذ قرارها.

 

أمين "الأطباء": يصعب تحديد المسؤولية عن الوفيات بسبب الأخطاء الطبية تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, أمين "الأطباء": يصعب تحديد المسؤولية عن الوفيات بسبب الأخطاء الطبية - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

أمين "الأطباء": يصعب تحديد المسؤولية عن الوفيات بسبب الأخطاء الطبية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : الوطن