وزير سابق عن الفساد قبل الثورة: "موظف خلع باب أثري وركبه في فيلته"
وزير سابق عن الفساد قبل الثورة: "موظف خلع باب أثري وركبه في فيلته"

وزير سابق عن الفساد قبل الثورة: "موظف خلع باب أثري وركبه في فيلته" موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, وزير سابق عن الفساد قبل الثورة: "موظف خلع باب أثري وركبه في فيلته" - موقع أخباري نيوز - وزير سابق عن الفساد قبل الثورة: "موظف خلع باب أثري وركبه في فيلته" .

نيوز الالكترونية - قال الدكتور هاني محمود، وزير الاتصالات والتنمية الإدارية الأسبق، إن على مشاهد الفساد في الفترة التي سبقت الثورة كان غير معقول، وذلك خلال حواره في برنامج " أون اليوم"، على قناة "أون لايف"، مع الإعلامية لبنى عسل.

وأضاف "محمود": "قام أحد رؤساء الهيئات الحكومية ممن كان مقر هيئته بأحد القصور التاريخية لفك بوابة القصر وتركيبها في فيلته الخاصة بالتجمع، جاب شخص في إحدى العطلات فكها وخدها وركب وحدة من أم تلاتة تعريفة".

وزير سابق عن الفساد قبل الثورة: "موظف خلع باب أثري وركبه في فيلته" تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, وزير سابق عن الفساد قبل الثورة: "موظف خلع باب أثري وركبه في فيلته" - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

وزير سابق عن الفساد قبل الثورة: "موظف خلع باب أثري وركبه في فيلته" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : الوطن