شعبة "المواد البترولية": مصــر ستُحقق الاكتفاء الذاتي من الغاز في 2018
شعبة "المواد البترولية": مصــر ستُحقق الاكتفاء الذاتي من الغاز في 2018

شعبة "المواد البترولية": مصــر ستُحقق الاكتفاء الذاتي من الغاز في 2018 موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, شعبة "المواد البترولية": مصــر ستُحقق الاكتفاء الذاتي من الغاز في 2018 - موقع أخباري نيوز - شعبة "المواد البترولية": مصــر ستُحقق الاكتفاء الذاتي من الغاز في 2018 .

نيوز الالكترونية - قال الدكتور حسام عرفات، رئيس شعبة المواد البترولية باتحاد الغرف التجارية، إن ستحقق الاكتفاء الذاتي في الغاز بعام 2018، وأن دخول الغاز في صناعة البتروكيماويات سيحقق عائدًا كبيرًا لمصر من العملة الصعبة، وفي القطاع الاستثماري.

وأضاف "عرفات"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "رأي عام"، على قناة "تن"، أن المشتقات البترولية الأخرى من زيت وسولار سيتحقق فيها وفرة مع العام القادم خاصة مع الاتفاقيات المقرر عقدها مع دولة .

وأشار إلى أن الدولة لن تواجه أي مشكلات في عدم وفرة المشتقات البترولية العام الجاري.

شعبة "المواد البترولية": مصــر ستُحقق الاكتفاء الذاتي من الغاز في 2018 تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, شعبة "المواد البترولية": مصــر ستُحقق الاكتفاء الذاتي من الغاز في 2018 - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

شعبة "المواد البترولية": مصــر ستُحقق الاكتفاء الذاتي من الغاز في 2018 - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : الوطن