"الرئاسة" عن العلاقات المصرية- الروسية: مصــر تفتح ذراعيها للجميع
"الرئاسة" عن العلاقات المصرية- الروسية: مصــر تفتح ذراعيها للجميع

"الرئاسة" عن العلاقات المصرية- الروسية: مصــر تفتح ذراعيها للجميع موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, "الرئاسة" عن العلاقات المصرية- الروسية: مصــر تفتح ذراعيها للجميع - موقع أخباري نيوز - "الرئاسة" عن العلاقات المصرية- الروسية: مصــر تفتح ذراعيها للجميع .

نيوز الالكترونية - قال السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن العلاقات المصرية- الروسية وطيدة للغاية، حيث إن البلدين يجمعهما علاقات تاريخية وقديمة، تمتد للماضي، وروسيا إبان الاتحاد السوفيتي، كان لها أيادي بيضاء على في المشاريع التنموية، وعلى رأسها السد العالي.

وأضاف "راضي"، خلال  حواره على الفضائية المصرية، أن مصر تفتح ذراعيها للجميع في إطار المصلحة المشتركة والمنفعة وهناك مشاريع تنموية كبيرة تشترك فيها وعلى رأسها محطة الضبعة النووية.

وأشار إلى أن عودة الطيران سيساهم في استعادة المعدلات السياحية بين البلدين.

"الرئاسة" عن العلاقات المصرية- الروسية: مصــر تفتح ذراعيها للجميع تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, "الرئاسة" عن العلاقات المصرية- الروسية: مصــر تفتح ذراعيها للجميع - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

"الرئاسة" عن العلاقات المصرية- الروسية: مصــر تفتح ذراعيها للجميع - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : الوطن