متحدث "الزراعة" يكشف جهود الوزارة للتصدي لأنفلونزا الطيور
متحدث "الزراعة" يكشف جهود الوزارة للتصدي لأنفلونزا الطيور

متحدث "الزراعة" يكشف جهود الوزارة للتصدي لأنفلونزا الطيور موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, متحدث "الزراعة" يكشف جهود الوزارة للتصدي لأنفلونزا الطيور - موقع أخباري نيوز - متحدث "الزراعة" يكشف جهود الوزارة للتصدي لأنفلونزا الطيور .

نيوز الالكترونية - قال حامد عبد الدايم، المتحدث باسم وزارة الزراعة، إن الوزارة تقوم بجهدها بشكل ممتاز لكشف بؤر إصابات أنفلونزا الطيور، ونقوم فورًا بإعدام الطيور المريضة، كما تقوم بعملية تحصين للدواجن والمواشي للحفاظ عليهم من المرض.

وأضاف "عبد الدايم"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "رأي عام"، على قناة "تن"، أن السيطرة على أنفلونزا الطيور يكون باكتشاف الإصابة لإعدام الدواجن بصورة فورية، كما أن الإرشاد البيطري يوعي المواطنين بخصوص التعامل مع الطيور، في المنزل بحيث يكون هناك ملابس خاصة للتعامل مع الدواجن.

متحدث "الزراعة" يكشف جهود الوزارة للتصدي لأنفلونزا الطيور تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, متحدث "الزراعة" يكشف جهود الوزارة للتصدي لأنفلونزا الطيور - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

متحدث "الزراعة" يكشف جهود الوزارة للتصدي لأنفلونزا الطيور - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : الوطن