خبير أمن المعلومات: أدوات نشر الشائعات قد تؤدي لانقسام المجتمع
خبير أمن المعلومات: أدوات نشر الشائعات قد تؤدي لانقسام المجتمع

خبير أمن المعلومات: أدوات نشر الشائعات قد تؤدي لانقسام المجتمع موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, خبير أمن المعلومات: أدوات نشر الشائعات قد تؤدي لانقسام المجتمع - موقع أخباري نيوز - خبير أمن المعلومات: أدوات نشر الشائعات قد تؤدي لانقسام المجتمع .

نيوز الالكترونية - قال الدكتور عادل عبد المنعم خبير أمن المعلومات، إنه لا شك أن أدوات توجيه الرأي العام أو إثارة البلبلة والشائعات باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي، قد تؤدي لانقسام المجتمع، موضحا أنه كان في مرحلة ما بين بث الفتنة الطائفية وأخرى لنشوب مشكلة بين الجيش والشعب، والتشكيك في أي شيء إيجابي.

وأضاف "عبد المنعم"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "بين السطور"، على قناة "أون لايف"، مع الإعلامية أماني الخياط، أن هناك نوع من الشائعات يتم عن طريق إعلاء سقف التوقعات ثم يهبط مرة أخرى، مثل تداول صورة كوبري في الإمارات، ويشيعون بأنه في منطقة بمصر، حتى نشعر بالإنجاز ويظهر أنه شائعة ويخيب ظن الجمهور، ليظن أن أي خبر صادق جزء من منظومة وهمية.

وأوضح خبير أمن المعلومات، أن هناك اتجاه آخر لتناول الأشياء الإيجابية بشكل سلبي، لافتا إلى أن من يناقش القضية وتحديد الأولويات هم المتخصصين.

خبير أمن المعلومات: أدوات نشر الشائعات قد تؤدي لانقسام المجتمع تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, خبير أمن المعلومات: أدوات نشر الشائعات قد تؤدي لانقسام المجتمع - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

خبير أمن المعلومات: أدوات نشر الشائعات قد تؤدي لانقسام المجتمع - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : الوطن