المسلماني يشرح: "بلقنة المجتمع" عبر معارك الإنترنت في نظر أوباما
المسلماني يشرح: "بلقنة المجتمع" عبر معارك الإنترنت في نظر أوباما

المسلماني يشرح: "بلقنة المجتمع" عبر معارك الإنترنت في نظر أوباما موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, المسلماني يشرح: "بلقنة المجتمع" عبر معارك الإنترنت في نظر أوباما - موقع أخباري نيوز - المسلماني يشرح: "بلقنة المجتمع" عبر معارك الإنترنت في نظر أوباما .

نيوز الالكترونية - قال الإعلامي أحمد المسلماني، إن الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، دائما ما يضع أطروحات فكرية مهمة بغض النظر عن حقبة رئاسته لأمريكا، والتي لخصها المسلماني في "بلقنة المجتمع عبر معارك الانترنت في نظر أوباما"، والبلقنة هي التجزئة القائمة على استغلال القوميات الصغيرة والتي تؤدي في النهاية إلى نشوء دول جديدة مستقلة على حساب منطقة موحدة جغرافيا.

وأضاف المسلماني، خلال تقديمه برنامج "الطبعة الأولى"، على قناة "دريم"، أن أوباما أكد أن من أخطار الانترنت أنه عالم افتراضي يختلف تمامًا عن الواقع الحقيقي، مضيفًا: "الناس بقت تعيش على شاشة الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي وهي حياة مزيفة".

وأشار الإعلامي، إلى أن أوباما أكد أن كل المستخدمين للسوشيال ميديا "متقوقعين" على ما يروا، وهناك خطورة لتجاهل الحقائق.

المسلماني يشرح: "بلقنة المجتمع" عبر معارك الإنترنت في نظر أوباما تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, المسلماني يشرح: "بلقنة المجتمع" عبر معارك الإنترنت في نظر أوباما - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

المسلماني يشرح: "بلقنة المجتمع" عبر معارك الإنترنت في نظر أوباما - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : الوطن