"التموين" عن وضع التسعيرة على السلع: "دي مش بدعة مصرية"
"التموين" عن وضع التسعيرة على السلع: "دي مش بدعة مصرية"

"التموين" عن وضع التسعيرة على السلع: "دي مش بدعة مصرية" موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, "التموين" عن وضع التسعيرة على السلع: "دي مش بدعة مصرية" - موقع أخباري نيوز - "التموين" عن وضع التسعيرة على السلع: "دي مش بدعة مصرية" .

نيوز الالكترونية - قال ممدوح رمضان، المتحدث باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، إن وضع التسعيرة على المنتجات الغذائية ليس بدعة مصرية ومعمول به في كل أسواق العالم، موضحًا أن الهدف منه تنظيم التجارة الداخلية التي تعانى من العشوائية في جانب كبير منها.

وأضاف "رمضان"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "آخر النهار"، على قناة "النهار"، مع الإعلامي معتز الدمرداش، أن هذا القرار يحمي جميع الأطراف سواء التجار أو المستهلكين، مؤكدًا أن القرار تم تطبيقه على كل المحافظات.

وأشار إلى أن وزارة التموين ليست معنية بتنفيذه، وإنما جهات حماية المستهلك والجهات والسلطات المحلية والرقابة هي المعنية بتطبيق القرار والقرارات الأخرى.

"التموين" عن وضع التسعيرة على السلع: "دي مش بدعة مصرية" تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, "التموين" عن وضع التسعيرة على السلع: "دي مش بدعة مصرية" - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

"التموين" عن وضع التسعيرة على السلع: "دي مش بدعة مصرية" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : الوطن