نيللى وسلامة وواكد.. ثلاثة نجوم يصورون أعمالهم بين مصــر وروسيا
نيللى وسلامة وواكد.. ثلاثة نجوم يصورون أعمالهم بين مصــر وروسيا

نيللى وسلامة وواكد.. ثلاثة نجوم يصورون أعمالهم بين مصــر وروسيا موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, نيللى وسلامة وواكد.. ثلاثة نجوم يصورون أعمالهم بين مصــر وروسيا - موقع أخباري نيوز - نيللى وسلامة وواكد.. ثلاثة نجوم يصورون أعمالهم بين مصــر وروسيا .

نيوز الالكترونية - • صناع «ابتسم أنت فى » و«فوق السحاب» انتهوا من مشاهد «موسكو» و«اختفاء» يبدأ فى يناير

بدأت ثلاثة أعمال مصرية تصوير أحداثها بين مصر وروسيا، وليس معروفا إن كانت الصدفة وحدها التى ذهبت بالأعمال الثلاثة إلى فى نفس التوقيت، أم أن هناك تنسيقا على مستوى أكبر لتطوير العلاقات الثقافية بين البلدين بالتوازى مع التقارب الذى تشهده العلاقات السياسية.

الأعمال الثلاثة التى تصور جانبا من أحداثها فى روسيا، يأتى فى مقدمتها فيلم «ابتسم أنت فى مصر» المأخوذ عن رواية تحمل، الاسم نفسه، للكاتبة الروسية الينا سربرياكوفا، وتدور أحداثه حول 4 روسيات يسافرن إلى مصر بحثا عن الأمان عقب تفكك الاتحاد السوفيتى أوائل التسعينيات من القرن الماضى.

الفيلم حسب الشركة المنتجة انتهى مخرجه خالد مهران بالفعل من تصوير الجزء الخاص بروسيا نوفمبر الماضى، ومن المقرر أن يتم طرحه فى دور العرض المصرية والروسية فى وقت واحد.

يشارك فى بطولته الفنان عمرو واكد إلى جانب 4 ممثلات روسيات هن، اجلايا تراسيفا، وبالينا جينتيس، وداشا روساقوفا، وكاترينا كوفالشوك.

العمل الثانى الذى يتم تصوير جزء من أحداثه فى روسيا هو مسلسل «فوق السحاب» بطولة الفنان هانى سلامة، والذى انتهى بالفعل قبل يومين من تصوير مشاهده فى روسيا، والخاصة برجال مافيا لتجارة السلاح.

يشارك فى بطولة المسلسل، ستيفانى صليبا وإبراهيم نصر وعفاف شعيب ومنى عبدالغنى ونهال عنبر وشادى ألفونس وتونى ماهر، ومن تأليف حسان دهشان وإخراج رءوف عبدالعزيز.

أما المسلسل الثالث الذى يتم تصوير جزء من أحداثه فى روسيا فهو مسلسل «اختفاء» بطولة الفنانة المصرية من أصول روسية نيللى كريم، والذى تنافس به فى رمضان القادم، حيث تم الإعلان عن سفر نيللى إلى روسيا مع بداية العام الجديد لتصوير جزء من قصة المسلسل هناك، حيث تجسد فى المسلسل شخصية أستاذ جامعى بروسيا، وأثناء عملها هناك تعلم باختفاء زوجها، وتبدأ رحلة البحث.

المسلسل من تأليف أيمن مدحت، وإخراج أحمد مدحت، وإنتاج جمال العدل.

نيللى وسلامة وواكد.. ثلاثة نجوم يصورون أعمالهم بين مصــر وروسيا تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, نيللى وسلامة وواكد.. ثلاثة نجوم يصورون أعمالهم بين مصــر وروسيا - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

نيللى وسلامة وواكد.. ثلاثة نجوم يصورون أعمالهم بين مصــر وروسيا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : بوابة الشروق