"أهل الكهف" يدخل في مرحلة المونتاج والمكساج لعرضه منتصف يناير
"أهل الكهف" يدخل في مرحلة المونتاج والمكساج لعرضه منتصف يناير

"أهل الكهف" يدخل في مرحلة المونتاج والمكساج لعرضه منتصف يناير موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, "أهل الكهف" يدخل في مرحلة المونتاج والمكساج لعرضه منتصف يناير - موقع أخباري نيوز - "أهل الكهف" يدخل في مرحلة المونتاج والمكساج لعرضه منتصف يناير .

نيوز الالكترونية - يواصل المخرج أمير شوقي عمليات مونتاج ومكساج فيلمه الجديد "أهل الكهف"؛ استعدادا لطرحه بدور العرض السينمائي منتصف يناير القادم.

الفيلم يدور في إطار شعبي يرصد مفهوم الصداقة الحقيقية ولماذا أصبحت عملة نادرة، من خلال مزيج من القصص الإنسانية والرومانسية المتشابكة في الحارة الشعبية التي تظهر بشكلها الحالي دون أي تعديلات أو رتوش.

"أهل الكهف" من بطولة محمود عبد المغني، ماجد ، عايدة رياض، وروجينا، ومي سليم، وإبراهيم نصر، وإيهاب فهمي، وتأليف سامح سر الختم، وإخراج أمير شوقي.

"أهل الكهف" يدخل في مرحلة المونتاج والمكساج لعرضه منتصف يناير تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, "أهل الكهف" يدخل في مرحلة المونتاج والمكساج لعرضه منتصف يناير - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

"أهل الكهف" يدخل في مرحلة المونتاج والمكساج لعرضه منتصف يناير - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : الوطن