خبير اقتصادي: رصدنا منصات تستخدم "بيتكوين" في تجارة المخدرات والسلاح
خبير اقتصادي: رصدنا منصات تستخدم "بيتكوين" في تجارة المخدرات والسلاح

خبير اقتصادي: رصدنا منصات تستخدم "بيتكوين" في تجارة المخدرات والسلاح موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, خبير اقتصادي: رصدنا منصات تستخدم "بيتكوين" في تجارة المخدرات والسلاح - موقع أخباري نيوز - خبير اقتصادي: رصدنا منصات تستخدم "بيتكوين" في تجارة المخدرات والسلاح .

نيوز الالكترونية - قال الدكتور وائل النحاس الخبير الاقتصادي، إن مكاتب عملة بيتكوين متواجدة في الإمارات والسعودية وأستراليا وبعض دول أوروبا، موضحًا أن تلك العملة افتراضية يتم التعامل بها عبر المواقع الإلكترونية فقط.

وأضاف "النحاس"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "بالورقة والقلم"، على قناة "تن"،  أن بعض البنوك المركزية في دول العالم أصدرت قرارات أنها ستتعامل بعملة البيتكوين، ولكن حتى الآن لم يصدر البنك المركزي أي قرارات بشأن عملة البيتكوين.

وأشار إلى أنه تم رصد منصات تستخدم البيتكوين في تجارة المخدرات والسلاح وغسيل الأموال.

خبير اقتصادي: رصدنا منصات تستخدم "بيتكوين" في تجارة المخدرات والسلاح تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, خبير اقتصادي: رصدنا منصات تستخدم "بيتكوين" في تجارة المخدرات والسلاح - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

خبير اقتصادي: رصدنا منصات تستخدم "بيتكوين" في تجارة المخدرات والسلاح - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : الوطن