حسني صالح: حاولت الجمع بين جيل الزمن الجميل والجديد في "خط ساخن"
حسني صالح: حاولت الجمع بين جيل الزمن الجميل والجديد في "خط ساخن"

حسني صالح: حاولت الجمع بين جيل الزمن الجميل والجديد في "خط ساخن" موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, حسني صالح: حاولت الجمع بين جيل الزمن الجميل والجديد في "خط ساخن" - موقع أخباري نيوز - حسني صالح: حاولت الجمع بين جيل الزمن الجميل والجديد في "خط ساخن" .

نيوز الالكترونية - يواصل المخرج حسني صالح، تصوير أحداث مسلسل "خط ساخن"، الذى تدور أحداثه في إطار اجتماعي بعيدًا عن السياسة، على سواحل البحر الأحمر .

وأكد حسني، لـ""، أنه حاول الجمع بين الجيل الجديد ونجوم زمن الفن الجميل في مسلسل "خط ساخن"، مشيرًا إلى أنه تحمس للعمل بعد قراءة سيناريو السيناريست فوزية حسين، التي تعيش في فرنسا أكثر من 13 عاماً، وأخرجت أفلاما قصيرة حازت على جوائز عديدة.

مسلسل "خط ساخن" بطولة حسين فهمي، سولاف فواخرجي، نضال الشافعي، صلاح عبدالله، سهر الصايغ، محمد عادل، سميرة عبدالعزيز، دنيا ، أحمد التهامي، محمود الجابري، محمود حافظ، محمود فارس، سعيد صادق، وتأليف فوزية حسين، إنتاج أحمد الجابري، إخراج حسني صالح.

حسني صالح: حاولت الجمع بين جيل الزمن الجميل والجديد في "خط ساخن" تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, حسني صالح: حاولت الجمع بين جيل الزمن الجميل والجديد في "خط ساخن" - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

حسني صالح: حاولت الجمع بين جيل الزمن الجميل والجديد في "خط ساخن" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : الوطن