القحطاني لتميم : تراها إشارة من الكبار .. 200 جيب ما توقف إلا بالوجبة
القحطاني لتميم : تراها إشارة من الكبار .. 200 جيب ما توقف إلا بالوجبة

,, القحطاني لتميم : تراها إشارة من الكبار .. 200 جيب ما توقف إلا بالوجبة - - القحطاني لتميم : تراها إشارة من الكبار .. 200 جيب ما توقف إلا بالوجبة ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر القحطاني لتميم : تراها إشارة من الكبار .. 200 جيب ما توقف إلا بالوجبة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, القحطاني لتميم : تراها إشارة من الكبار .. 200 جيب ما توقف إلا بالوجبة - صحيفة أخباري - القحطاني لتميم : تراها إشارة من الكبار .. 200 جيب ما توقف إلا بالوجبة .

صحيفة أخباري الالكترونية - خشي المستشار في الديوان الملكي، سعود القحطاني، من مغبة مؤامراتهم وكذبهم.

وكتب المستشار القحطاني على “تويتر” مساء اليوم الاثنين: “لأنهم لا يواجهون ولا يعيشون إلا بالمؤامرات والخساسة والكذب والانحطاط. يقومون بإنشاء المنظمات الوهمية في الدول البعيدة وإعلام الظل ويدعون لتدويل الحرمين؛ للإيهام بأن ليس لهم علاقة”.

وأعلن القحطاني: “سبق تحذيرهم صراحة وعلى لسان وزير الخارجية أن هذا إعلان حرب.. لا تختبروا صبر الكبار أيها الأقزام”.

واستكمل: “خلايا عزمي وإعلام الظل للسلطة القطرية الغاشمة تروج بشدة لما تسميه بتدويل الحرمين! نصيحتي الشخصية كمواطن خليجي لخيال المآتة: تراها إشارة من الكبار وما يحتاج جيش يتحرك ولا طيارات تحلق 200 جيب ما تمنع إلا بالوجبة ويعلقونك مع رجولك. ما هو نافعك عزمي ولا غيره”.




شاركنا بتعليقك

القحطاني لتميم : تراها إشارة من الكبار .. 200 جيب ما توقف إلا بالوجبة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "القحطاني لتميم : تراها إشارة من الكبار .. 200 جيب ما توقف إلا بالوجبة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

القحطاني لتميم : تراها إشارة من الكبار .. 200 جيب ما توقف إلا بالوجبة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - القحطاني لتميم : تراها إشارة من الكبار .. 200 جيب ما توقف إلا بالوجبة .

المصدر : صحيفة المواطن