حساب المواطن.. طريقة تحديث الدخل حال تغيير الحالة الوظيفية للتابعين
حساب المواطن.. طريقة تحديث الدخل حال تغيير الحالة الوظيفية للتابعين

,, حساب المواطن.. طريقة تحديث الدخل حال تغيير الحالة الوظيفية للتابعين - - حساب المواطن.. طريقة تحديث الدخل حال تغيير الحالة الوظيفية للتابعين ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر حساب المواطن.. طريقة تحديث الدخل حال تغيير الحالة الوظيفية للتابعين موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, حساب المواطن.. طريقة تحديث الدخل حال تغيير الحالة الوظيفية للتابعين - صحيفة أخباري - حساب المواطن.. طريقة تحديث الدخل حال تغيير الحالة الوظيفية للتابعين .

صحيفة أخباري الالكترونية - أوضح حساب المواطن طريقة تحديث الدخل في حال ترك أحد التابعين العمل أو تم فصله.

وردت خدمة عملاء حساب المواطن بموقع “تويتر” على استفسار مواطن كانت تعمل زوجته ثم تركت عملها ويريد تحديث الدخل.

وأجاب خدمة عملاء حساب المواطن “الرجاء تبديل الحالة الوظيفية أولًا إلى (لا يوجد وظيفة) لتتمكن من حذف الدخل، ومن ثم الضغط على زر حفظ أسفل الشاشة”.

وأعاد حساب المواطن التذكير بمعيار الإقامة ضمن شروط الأهلية والاستحقاق للدعم.

وصرح حساب خدمة العملاء في برنامج حساب المواطن ردًّا على سؤال من أحد المواطنين حول هذا الشرط: إن المقصود بمعيار الإقامة ألا يكون المستفيد أو أحد تابعيه سجينًا أو مقيمًا إقامة دائمة في أيٍّ من مراكز الإيواء أو المراكز العلاجية الحكومية.

وكان حساب المواطن قد أوضح في وقت سابق أنه يمكن تسجيل فاقدي الأهلية في البرنامج وفق عدد من الاشتراطات.

وصرح حساب المواطن: إنه مراعاةً للحالات المتنوعة لتركيبات الأسر، يمكن لعائلة السجين، إتمام عملية التسجيل في البرنامج مع إضافة الوثائق التي تثبت الحالة.

وأعلن حساب المواطن أنه يمكن لعائل فاقد الأهلية التسجيل في البرنامج مع إضافة الوثائق التي تثبت الحالة.

ولفت حساب المواطن إلى أن الوثائق المطلوبة لتسجيل فاقد الأهلية هي: صك شرعي بعدم الأهلية، أو مستند من المستشفى يوضح الحالة المرَضية.

وحول كيفية التسجيل في البرنامج أوضح حساب المواطن أنه يتم الدخول إلى موقع البوابة الإلكترونية عبر الرابط التالي (هنا)، واختيار متزوج من قائمة “بيانات عامة”، ثم اختيار (نعم) لسؤال “هل عائل الأسرة فاقد الأهلية؟”، وإضافة الوثيقة المطلوبة في آخر مرحلة.

 


ask3.png


شاركنا بتعليقك

حساب المواطن.. طريقة تحديث الدخل حال تغيير الحالة الوظيفية للتابعين يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "حساب المواطن.. طريقة تحديث الدخل حال تغيير الحالة الوظيفية للتابعين" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

حساب المواطن.. طريقة تحديث الدخل حال تغيير الحالة الوظيفية للتابعين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - حساب المواطن.. طريقة تحديث الدخل حال تغيير الحالة الوظيفية للتابعين .

المصدر : صحيفة المواطن