شاهد بالصور .. اللصوص الاماراتيين يسرقون جزيرة سقطرى
شاهد بالصور .. اللصوص الاماراتيين يسرقون جزيرة سقطرى

,, شاهد بالصور .. اللصوص الاماراتيين يسرقون جزيرة سقطرى - - شاهد بالصور .. اللصوص الاماراتيين يسرقون جزيرة سقطرى ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر شاهد بالصور .. اللصوص الاماراتيين يسرقون جزيرة سقطرى موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, شاهد بالصور .. اللصوص الاماراتيين يسرقون جزيرة سقطرى - صحيفة أخباري - شاهد بالصور .. اللصوص الاماراتيين يسرقون جزيرة سقطرى .

صحيفة أخباري الالكترونية - كشف ناشطون عن قيام الإمارات بسرقة حجارة “الشعاب المرجانية” من جزيرة سقطري لنقلها إلى أبو ظبي.

ويأتي ذلك بالتزامن مع سرقتها للأشجار المعمرة والنادرة من جزيرة سقطرى اليمنية وقبلها قامت بسرقة كميات كبيرة من أحجار الشعاب المرجانية والطيور النادرة وغير ذلك .

ووفقا للصور المتداولة، فقد تم جمع الحجارة والاشجار وترتيبها في مجموعات منظمة لتسهيل عملية نقلها.

وكانت وسائل التواصل الاجتماعي قد تناقلت صورا توضح مجموعة من الأشجار قيل بأنه يتم نقلها من جزيرة سقطرى إلى الإمارات.

وظهرت شجرة “دم الأخوين” التي تعتبر من أهم ما يميز جزيرة أرخبيل سقطرى، والتي تعتبر من الأشجار النادرة، أُثار ظهورها في شوارع مدينة دبي غضب واستهجان عدد كبير من الناشطين والمغردين اليمنيين.

واتهم الناشطون دولة الإمارات، بسرقة شجرة “دم الأخوين” النادرة من سقطرى، ونقلها إلى دبي.

وتحتل جزيرة سقطرى موقعا استراتيجيا في الممر الدولي الذي يربط دول المحيط الهندي بالعالم، لكن هذه المحافظة المؤلفة من عدة جزر يمنية، التي تعتبر من أهم المناطق التاريخية والاستراتيجية والسياحية في البلاد، والتي ارتبط ذكرها بالطبيعة الساحرة والنادرة وبالحديث عن الأطماع الدولية، باتت مثار جدل ومخاوف في الملتهب بالحرب منذ نحو 3 أعوام، على خلفية الأنباء التي تتحدث عن جعلها تحت وصاية الإمارات العربية المتحدة.

وتخضع سقطرى لإشراف قوات إماراتية، وسبق لها تدريب عددا من أبناء محافظة سقطرى تحت مبرر إيجاد قوة أمنية لحماية الجزيرة الواقعة في المحيط الهندي من أبناء الجزيرة نفسها.

يذكر أن محافظة سقطرى كانت تتبع إداريا محافظة حضرموت، قبل أن يعلنها الرئيس عبدربه منصور هادي محافظة مستقلة عام 2013، وعلى إثر القرار انفصل عدد من فروع المؤسسات بالمحافظة، فيما بقي فرع مؤسسة الكهرباء تابعا لساحل محافظة حضرموت.

شاهد بالصور .. اللصوص الاماراتيين يسرقون جزيرة سقطرى يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "شاهد بالصور .. اللصوص الاماراتيين يسرقون جزيرة سقطرى" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

شاهد بالصور .. اللصوص الاماراتيين يسرقون جزيرة سقطرى - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - شاهد بالصور .. اللصوص الاماراتيين يسرقون جزيرة سقطرى .

المصدر : شهارة نت