أمير منطقة عسير يشدد على تطبيق خطط التوطين وفق المستهدف
أمير منطقة عسير يشدد على تطبيق خطط التوطين وفق المستهدف

,, أمير منطقة عسير يشدد على تطبيق خطط التوطين وفق المستهدف - - أمير منطقة عسير يشدد على تطبيق خطط التوطين وفق المستهدف ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر أمير منطقة عسير يشدد على تطبيق خطط التوطين وفق المستهدف موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, أمير منطقة عسير يشدد على تطبيق خطط التوطين وفق المستهدف - صحيفة أخباري - أمير منطقة عسير يشدد على تطبيق خطط التوطين وفق المستهدف .

صحيفة أخباري الالكترونية - شدد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أَمِيرَ مِنْطَقَةُ عَسِيـرُ، على أهمية التنسيق والتكامل اوضح كافة الجهات لتطبيق وتنفيذ حدد التوطين المستهدفة في المنطقة، مؤكدًا على سرعة التنفيذ ورفع التقارير ووضع مؤشرات أداء قياس مدى تطور أعمال لجنة التوطين .

أتي ذلك خلال رئاسته اجتماع اللجنة الإشرافية العليا لبرنامج التوطين، بقاعة الاجتماعات بديوان الإمارة اليوم.

ورحب سمو أَمِيرَ مِنْطَقَةُ عَسِيـرُ بأعضاء اللجنة، مؤكداً حرص خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين على إتاحة جميع فرص العمل لأبناء وبنات الوطن وانخراطهم في أعمال القطاع الخاص بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.

واطلع سموه على ما قامت به اللجنة من أعمال بالشراكة مع الجهات الحكومية والقطاع الخاص من برامج ومسارات عمل تعكس واقع التوطين بالمنطقة , بالإضافة إلى اطلاع سموه على ما تحقق من نتائج وجهود مبذولة خلال الفترة الماضية لتطبيق قرار التوطين.

 


ask3.png


شاركنا بتعليقك

أمير منطقة عسير يشدد على تطبيق خطط التوطين وفق المستهدف يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "أمير منطقة عسير يشدد على تطبيق خطط التوطين وفق المستهدف" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

أمير منطقة عسير يشدد على تطبيق خطط التوطين وفق المستهدف - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أمير منطقة عسير يشدد على تطبيق خطط التوطين وفق المستهدف .

المصدر : صحيفة المواطن