وتيرة القوة الصاروخية لليمن تتصاعد وتطلق ثاني صاروخ باليستي على الساحل الغربي
وتيرة القوة الصاروخية لليمن تتصاعد وتطلق ثاني صاروخ باليستي على الساحل الغربي

,, وتيرة القوة الصاروخية لليمن تتصاعد وتطلق ثاني صاروخ باليستي على الساحل الغربي - - وتيرة القوة الصاروخية لليمن تتصاعد وتطلق ثاني صاروخ باليستي على الساحل الغربي ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر وتيرة القوة الصاروخية لليمن تتصاعد وتطلق ثاني صاروخ باليستي على الساحل الغربي موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, وتيرة القوة الصاروخية لليمن تتصاعد وتطلق ثاني صاروخ باليستي على الساحل الغربي - صحيفة أخباري - وتيرة القوة الصاروخية لليمن تتصاعد وتطلق ثاني صاروخ باليستي على الساحل الغربي .

صحيفة أخباري الالكترونية - أفرجت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية، اليوم الاثنين صاروخا باليستيا متوسط المدى على تجمعات للغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي.

ويعد هذا الصاروخ هو الثاني الذي يطلق في غضون ساعات عقب استهداف القوة الصاروخية لقاعدة الملك فيصل العسكرية في خميس مشيط بعسير جنوب السعودية –

وأوضح مصدر في القوة الصاروخية والدفاع الجوي أن القوة الصاروخية أفرجت صاروخا باليستيا نوع قاهر تو إم على تجمعات الغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي، مشيرا إلى أن الصاروخ أصاب هدفه.

وتصاعدت مؤخرا ضربات القوة الصاروخية اليمنية بشكل ملفت، ليكون هذا عاشر صاروخ باليستي يضرب العمق السعودي ومعسكرات وتجمعات المرتزقة في جبهات الداخل منذ بداية العام الحالي.

حيث أفرجت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية، في الـ 18 و20 من شهر يناير الفائت، صاروخين باليستيين قصيري المدى على معسكر الدفاع الجوي السعودي ومعسكر قوة نجران في قطاع نجران، كما تم إطلاق صاروخ ثالث من ذات النوع في 16 من ذات الشهر على مطار جيزان.

وأطلقت القوة الصاروخية في الـ11 والـ 17 من ذات الشهر صاروخين باليستيين متوسطة المدى نوع “قاهر تو إم” على معسكر القوات الخاصة السعودي، ومركز عمليات الجيش السعودي في منفذ الخضراء بنجران.

وبالإضافة إلى العمق السعودي فقد طالت الضربات الباليستية معسكرات وتجمعات للمرتزقة في الـ 5 والـ22 يناير الماضي على معسكر بصاروخين قاهر تو إم على تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بالساحل الغربي، ومعسكر الخيامي جنوبي محافظة تعز.

وأطلقت القوة الصاروخية في 31 من ذات الشهر صاروخا باليستيا من نوع “قاهر تو إم” على اجتماع لقيادات العدوان في مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف.

 

وتيرة القوة الصاروخية لليمن تتصاعد وتطلق ثاني صاروخ باليستي على الساحل الغربي يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "وتيرة القوة الصاروخية لليمن تتصاعد وتطلق ثاني صاروخ باليستي على الساحل الغربي" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

وتيرة القوة الصاروخية لليمن تتصاعد وتطلق ثاني صاروخ باليستي على الساحل الغربي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - وتيرة القوة الصاروخية لليمن تتصاعد وتطلق ثاني صاروخ باليستي على الساحل الغربي .

المصدر : شهارة نت