حساب المواطن يوضح موقف من عدلوا الآيبان
حساب المواطن يوضح موقف من عدلوا الآيبان

,, حساب المواطن يوضح موقف من عدلوا الآيبان - - حساب المواطن يوضح موقف من عدلوا الآيبان ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر حساب المواطن يوضح موقف من عدلوا الآيبان موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, حساب المواطن يوضح موقف من عدلوا الآيبان - صحيفة أخباري - حساب المواطن يوضح موقف من عدلوا الآيبان .

صحيفة أخباري الالكترونية - أثبت حساب المواطن أنه سيتم صرف الدعم للمستحقين الذين قاموا بتعديل رقم الآيبان على الرقم القديم لحين التحقق من الرقم الجديد.

وصرح حساب خدمة العملاء التابع لبرنامج حساب المواطن ردًا على أحد المواطنين: بإمكانك تبديل الآيبان إلى آيبان آخر وسوف يتم إعادة التحقق منه.

وأوضح أنه سيتم صرف الدعم في حال كنت “مستحقًا “على الآيبان القديم إلى أن يتم التحقق من الآيبان الجديد.

ويمكن تبديل رقم الآيبان عبر الخطوات التالية بعد الدخول إلى رابط حساب المواطن من (هنا)

الدخول إلى استكمال الطلب. الدخول على الحساب البنكي. الدخول على الصفحة الرئيسية ومن ثم خانة الاستحقاق. الضغط على تأكيد الحساب البنكي. ثم الضغط على نعم للتأكيد.

وكان حساب المواطن قد أعلن اليوم أن يوم الأحد القادم آخر توقيت للتسجيل ضمن دورة الدفعة الرابعة لمن لم يسجِّل في البرنامج.

ومن المقرر أن يتم صرف الدعم للمستحقين في الدفعة الثالثة يوم 11 فبراير الجاري.

ولفت حساب المواطن إلى أن الدفعة القادمة ستشمل مستحقي الدعم في الدفعات السابقة الذين لم يطرأ تبديل على حالتهم، والمستحقين المكتملة طلبات تسجيلهم حتى 10 يناير الماضي.

يذكر أن التسجيل متاح حاليًا في برنامج حساب المواطن عبر البوابة الإلكترونية للبرنامج على الرابط التالي (هنا).


ask3.png


شاركنا بتعليقك

حساب المواطن يوضح موقف من عدلوا الآيبان يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "حساب المواطن يوضح موقف من عدلوا الآيبان" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

حساب المواطن يوضح موقف من عدلوا الآيبان - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - حساب المواطن يوضح موقف من عدلوا الآيبان .

المصدر : صحيفة المواطن