هولندا تسحب سفيرها من تركيا
هولندا تسحب سفيرها من تركيا

,, هولندا تسحب سفيرها من تركيا - - هولندا تسحب سفيرها من تركيا ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر هولندا تسحب سفيرها من تركيا موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, هولندا تسحب سفيرها من تركيا - صحيفة أخباري - هولندا تسحب سفيرها من تركيا .

صحيفة أخباري الالكترونية - صرحت وزارة الخارجية الهولندية، اليوم الاثنين (الخامس من فبراير 2018م)، إنها سحبت السفير الهولندي من تركيا رسميا والذي حظرت أنقرة دخوله إلى البلاد منذ عام تقريبا بسبب خلاف في مارس 2017، ولن تقبل هولندا أيضا تعيين سفير تركي جديد لديها.

وقالت الوزارة في بيانها، إنها أوقفت المحادثات مع تركيا بشأن حل المسألة.

وبدأ الخلاف اوضح الحكومتين بسبب قرار هولندا وقف تأشيرات الدخول لمسؤولين أتراك كانوا يسعون لحث الأتراك الذين يعيشون هناك على تأييد تعديلات دستورية في استفتاء تركي، وكانت هولندا تجري في الوقت نفسه انتخابات وطنية.

هولندا تسحب سفيرها من تركيا يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "هولندا تسحب سفيرها من تركيا" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

هولندا تسحب سفيرها من تركيا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - هولندا تسحب سفيرها من تركيا .

المصدر : عناوين