تحطم مروحية يابانية في منطقة سكنية
تحطم مروحية يابانية في منطقة سكنية

,, تحطم مروحية يابانية في منطقة سكنية - - تحطم مروحية يابانية في منطقة سكنية ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر تحطم مروحية يابانية في منطقة سكنية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, تحطم مروحية يابانية في منطقة سكنية - صحيفة أخباري - تحطم مروحية يابانية في منطقة سكنية .

صحيفة أخباري الالكترونية - تحطمت مروحية عسكرية يابانية، اليوم الاثنين (الخامس من فبراير 2018م)، بمدينة جنوب غرب البلاد، ما أدى إلى اشتعال حريق في منزل على الأقل.

وصرح وزير الدفاع الياباني إيتسونوري اونوديرا في تصريح للصحفيين، إنالمروحية تحطمت واشتعلت، ونعمل على التثبت من عدد الضحايا، مضيفاً أن بعض المشاهد تظهر أن المروحية تحطمت على ما يبدو في منطقة سكنية ونتثبت من الأمر.

وعرضت شبكة (إن إتش كاي) التلفزيونية الرسمية، مشاهد يظهر فيها عمود من الدخان يرتفع وسط منازل في هذه المدينة الواقعة في جزيرة كيوشو جنوب الأرخبيل، فيما رجال أطفاء يهرعون في الشوارع حاملين خراطيم ماء، كما شوهد إجلاء سكان عن الموقع.

تحطم مروحية يابانية في منطقة سكنية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "تحطم مروحية يابانية في منطقة سكنية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

تحطم مروحية يابانية في منطقة سكنية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - تحطم مروحية يابانية في منطقة سكنية .

المصدر : عناوين