صـور.. ضبط 50 موقعاً عشوائياً في الثمامة ضمن حملة وطن بلا مخالف
صـور.. ضبط 50 موقعاً عشوائياً في الثمامة ضمن حملة وطن بلا مخالف

,, صـور.. ضبط 50 موقعاً عشوائياً في الثمامة ضمن حملة وطن بلا مخالف - - صـور.. ضبط 50 موقعاً عشوائياً في الثمامة ضمن حملة وطن بلا مخالف ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر صـور.. ضبط 50 موقعاً عشوائياً في الثمامة ضمن حملة وطن بلا مخالف موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, صـور.. ضبط 50 موقعاً عشوائياً في الثمامة ضمن حملة وطن بلا مخالف - صحيفة أخباري - صـور.. ضبط 50 موقعاً عشوائياً في الثمامة ضمن حملة وطن بلا مخالف .

صحيفة أخباري الالكترونية - استمـرار قوات الشرطة بشرطة منطقة الرياض المشاركة في الحملة الوطنية الشاملة لتعقب وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود (وطن بلا مخالف) جهودها في ضبط المخالفين ورصد بؤرهم والعمل مع الجهات ذات العلاقة على ضبط المخالفات المتعلقة بأنظمة البيئة والبلديات.

وعلى ضوء تلك الجهود، فقد باشرت القوة المكلفة بمهام الحملة بمركز شرطة الثمامة بمشاركة فرق فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة وبلدية الروضة مهامها المشتركة في محو عدد من المواقع المخالفة لتأجير الخيام، وبيع الحطب، وضبط أكشاك لبيع الأطعمة والوجبات الشعبية دون مراعاة للاشتراطات الصحية ومجموعة من الخيام والمقطورات الغير مرخصة وبلغ عددها قرابة (٥٠) موقعاً، كما تم ضبط عدد من المخالفين وإحالتهم لجهة الاختصاص.

وتجدر الإشارة، إلى أن قوات الشرطة بشرطة منطقة الرياض بمشاركة الجهات ذات العلاقة استمـرار جهودها خلال الحملة على كافة الأصعدة والمجالات سعياً بأن تحقق الحملة أهدافها المرجوة منها.

 

 


ask3.png


شاركنا بتعليقك

صـور.. ضبط 50 موقعاً عشوائياً في الثمامة ضمن حملة وطن بلا مخالف يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "صـور.. ضبط 50 موقعاً عشوائياً في الثمامة ضمن حملة وطن بلا مخالف" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

صـور.. ضبط 50 موقعاً عشوائياً في الثمامة ضمن حملة وطن بلا مخالف - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - صـور.. ضبط 50 موقعاً عشوائياً في الثمامة ضمن حملة وطن بلا مخالف .

المصدر : صحيفة المواطن