فيـديـو.. بعد إسقاط مقاتلته في «إدلب» ..الطيار الروسي صرخ في مهاجميه من المسلحين هذه من أجل رفاقي وفجرّ نفسه!
فيـديـو.. بعد إسقاط مقاتلته في «إدلب» ..الطيار الروسي صرخ في مهاجميه من المسلحين هذه من أجل رفاقي وفجرّ نفسه!

,, فيـديـو.. بعد إسقاط مقاتلته في «إدلب» ..الطيار الروسي صرخ في مهاجميه من المسلحين هذه من أجل رفاقي وفجرّ نفسه! - - فيـديـو.. بعد إسقاط مقاتلته في «إدلب» ..الطيار الروسي صرخ في مهاجميه من المسلحين هذه من أجل رفاقي وفجرّ نفسه! ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر فيـديـو.. بعد إسقاط مقاتلته في «إدلب» ..الطيار الروسي صرخ في مهاجميه من المسلحين هذه من أجل رفاقي وفجرّ نفسه! موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, فيـديـو.. بعد إسقاط مقاتلته في «إدلب» ..الطيار الروسي صرخ في مهاجميه من المسلحين هذه من أجل رفاقي وفجرّ نفسه! - صحيفة أخباري - فيـديـو.. بعد إسقاط مقاتلته في «إدلب» ..الطيار الروسي صرخ في مهاجميه من المسلحين هذه من أجل رفاقي وفجرّ نفسه! .

صحيفة أخباري الالكترونية - اليوم 

كشف مصدر خاص لصحيفة "كوميرسانت" عن رواية مذهلة لكيفية مصرع الطيار الروسي الرائد رومان فيليبوف الذي أسقطت طائرته فوق إدلب.

وكشف المصدر الخاص أن رومان فيليبوف كان بحوزته مسدس من طراز "ستيشكين" وعدة مخازن، وقنبلة يدوية، وأنه قاوم المهاجمين وأطلق رصاص مسدسه في اتجاههم، وحين أصبح الوضع ميؤوسا منه، فجر نفسه بقنبلة يدوية.

وقبل ذلك بحسب الشريط فاجأ الطيار مهاجميه صائحا "خذوها! هذه من أجل رفاقي!".

هذه الصيحة يمكنكم سماعها في الثانية الثانية من الشريط.


شاهد الفيديو : 

 

فيـديـو.. بعد إسقاط مقاتلته في «إدلب» ..الطيار الروسي صرخ في مهاجميه من المسلحين هذه من أجل رفاقي وفجرّ نفسه! يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "فيـديـو.. بعد إسقاط مقاتلته في «إدلب» ..الطيار الروسي صرخ في مهاجميه من المسلحين هذه من أجل رفاقي وفجرّ نفسه!" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

فيـديـو.. بعد إسقاط مقاتلته في «إدلب» ..الطيار الروسي صرخ في مهاجميه من المسلحين هذه من أجل رفاقي وفجرّ نفسه! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - فيـديـو.. بعد إسقاط مقاتلته في «إدلب» ..الطيار الروسي صرخ في مهاجميه من المسلحين هذه من أجل رفاقي وفجرّ نفسه! .

المصدر : الموجز