مسؤول إماراتي يفاجئ قطر: الرياض أقرب لكم من التاجر الرئيس الأمريكي
مسؤول إماراتي يفاجئ قطر: الرياض أقرب لكم من التاجر الرئيس الأمريكي

,, مسؤول إماراتي يفاجئ : الرياض أقرب لكم من التاجر الرئيس الأمريكي - - مسؤول إماراتي يفاجئ قطر: الرياض أقرب لكم من التاجر الرئيس الأمريكي ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر مسؤول إماراتي يفاجئ قطر: الرياض أقرب لكم من التاجر الرئيس الأمريكي موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مسؤول إماراتي يفاجئ قطر: الرياض أقرب لكم من التاجر الرئيس الأمريكي - صحيفة أخباري - مسؤول إماراتي يفاجئ قطر: الرياض أقرب لكم من التاجر الرئيس الأمريكي .

صحيفة أخباري الالكترونية - اليوم الجديد 

وجه الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، رسالة مفاجئة إلى قطر، بعد تصريحات لخالد العطية، وزير الدولة القطري لشؤون الدفاع، طالب فيها واشنطن بالتدخل العاجل لحل الأزمة الخليجية.

وأعلن المسؤول الإماراتي، في تغريدة أخرى: "تشعر من حديث وزير الدفاع القطري، وتوسله لتدخل من أجل حل أزمة قطر في عزلتها العربية والخليجية، أنه يفتقد إلى التمكن على حل الأزمة التي حشر نفسه فيها، بالرغم من أن المطلوب ليس أكثر من الصدق والأمانة في التعامل بمجلس التعاون الخليجي".

وتأتي تغريدة «خلفان» بعد الحوار الاستراتيجي الأمريكي القطري، الذي شارك فيه خالد العطية، ووزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن، في الوقت الذي مثل الجانب الأمريكي وزير الخارجية ريكس تيليرسون، بالإضافة إلى وزير الدفاع جيمس ماتس.

وصرح وزير الدفاع القطري، في حوار مع مؤسسة هيريتيج الأمريكية، أن الوحيد القادر على حل مشكلة الخليج هو الرئيس ترامب، بمكالمة هاتفية واحدة لكل دولة من دول المقاطعة، وطالبه بالتعجيل بذلك.

مسؤول إماراتي يفاجئ قطر: الرياض أقرب لكم من التاجر الرئيس الأمريكي يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مسؤول إماراتي يفاجئ قطر: الرياض أقرب لكم من التاجر الرئيس الأمريكي" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

مسؤول إماراتي يفاجئ قطر: الرياض أقرب لكم من التاجر الرئيس الأمريكي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - مسؤول إماراتي يفاجئ قطر: الرياض أقرب لكم من التاجر الرئيس الأمريكي .

المصدر : الموجز