صـور.. حملة لإزالة الإعلانات العشوائية بشرائع مكة المكرمة
صـور.. حملة لإزالة الإعلانات العشوائية بشرائع مكة المكرمة

,, صـور.. حملة لإزالة الإعلانات العشوائية بشرائع مكة المكرمة - - صـور.. حملة لإزالة الإعلانات العشوائية بشرائع مكة المكرمة ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر صـور.. حملة لإزالة الإعلانات العشوائية بشرائع مكة المكرمة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, صـور.. حملة لإزالة الإعلانات العشوائية بشرائع مكة المكرمة - صحيفة أخباري - صـور.. حملة لإزالة الإعلانات العشوائية بشرائع مكة المكرمة .

صحيفة أخباري الالكترونية - استمـرار بلدية الشرائع الفرعية بمكة المكرمة محو اللوحات الإعلانية غير القانونية المخالفة وغير المرخصة ضمن حدودها؛ لما تشكله من تشويه للمظهر الحضاري للمدينة وتهديداً للسلامة العامة على مستخدمي الطرق والأرصفة.

وصرح المهندس فهد بن مرزوق البشري، رئيس بلدية الشرائع الفرعية، إن البلدية شكلت فِرقاً خاصة لمتابعة ومنع هذه الظاهرة وأزالت كلَّ ما يخدش المنظر العام، وبإشراف رئيس قسم الأسواق الأستاذ زين العابدين حبيب طاهر ومجموعة من المراقبين.

وتم أمس تطبيق حملة موسعة على عدد من الشوارع والأحياء في نطاق البلدية أزالت خلالها أعداداً كبيرة من اللوحات المخالفة وصلت حوالي (40) لوحة كبيرة، والحملة مستمرة من قِبَل قسم الأسواق.

وأشار البشري إلى أن هذه الإجراءات اعتيادية ودورية يتم تنفيذها اوضح الحين والآخر لإزالة المخالفات التي يرصدها مراقبو قسم الأسواق، وهي تهدف إلى محو التلوث البصري وحماية المظهر الحضاري للشوارع والمرافق العامة من كافة أشكال الإعلانات المخالفة، والتأكيد على أهمية التقيد بالأنظمة والتعليمات، نظراً لما تشكله تلك الإعلانات من إعاقة وحجب للرؤية على سائقي المركبات، إضافة لتشويه للمرافق العامة والأرصفة والميادين.


ask3.png


شاركنا بتعليقك

صـور.. حملة لإزالة الإعلانات العشوائية بشرائع مكة المكرمة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "صـور.. حملة لإزالة الإعلانات العشوائية بشرائع مكة المكرمة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

صـور.. حملة لإزالة الإعلانات العشوائية بشرائع مكة المكرمة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - صـور.. حملة لإزالة الإعلانات العشوائية بشرائع مكة المكرمة .

المصدر : صحيفة المواطن