خلاف يتطور لهجوم بسلاح أبيض في سكاكا.. والسبب نصف ريال
خلاف يتطور لهجوم بسلاح أبيض في سكاكا.. والسبب نصف ريال

,, خلاف يتطور لهجوم بسلاح أبيض في سكاكا.. والسبب نصف ريال - - خلاف يتطور لهجوم بسلاح أبيض في سكاكا.. والسبب نصف ريال ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر خلاف يتطور لهجوم بسلاح أبيض في سكاكا.. والسبب نصف ريال موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, خلاف يتطور لهجوم بسلاح أبيض في سكاكا.. والسبب نصف ريال - صحيفة أخباري - خلاف يتطور لهجوم بسلاح أبيض في سكاكا.. والسبب نصف ريال .

صحيفة أخباري الالكترونية - ضبطت دوريات الأمن بمدينة سكاكا بمنطقة الجوف، مواطناً هاجم أحد موظفي مكتب الاتصالات السعودية حاملاً سلاحًا أبيض، والسبب خلاف على نصف ريال.

وقعت الحادثة بسبب نصف ريال، والذي تسبب خلافًا غير متوقع اوضح الطرفين؛ إذ إن المواطن كان يتوجب عليه دفع المبلغ كاملاً، وخرج المواطن من مكتب الاتصالات ثم عاد حاملاً سكينًا وحاول الهجوم على الموظف.

وفي التفاصيل أوضح المتحدث باسم شرطة منطقة الجوف المقدم يزيد النومس، أن دوريات الأمن تلقت بلاغًا من أحد المشرفين بشركة الاتصالات السعودية (STC) تضمن قيام مواطن بالعقد الثالث بالدخول إلى الفرع وبحوزته سلاح أبيض “سكين” محاولاً التهجم على أحد الموظفين إثر خلاف بينهما جراء سوء تفاهم.

وأعلن النومس أنه تم القبض عليه وإيقافه، وإشعار النيابة العامة بحكم الاختصاص.


ask3.png


شاركنا بتعليقك

خلاف يتطور لهجوم بسلاح أبيض في سكاكا.. والسبب نصف ريال يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "خلاف يتطور لهجوم بسلاح أبيض في سكاكا.. والسبب نصف ريال" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

خلاف يتطور لهجوم بسلاح أبيض في سكاكا.. والسبب نصف ريال - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - خلاف يتطور لهجوم بسلاح أبيض في سكاكا.. والسبب نصف ريال .

المصدر : صحيفة المواطن