أكثر من 17 ألف زائر وزائرة في مهرجان ساحل عسير للتراث البحري
أكثر من 17 ألف زائر وزائرة في مهرجان ساحل عسير للتراث البحري

,, أكثر من 17 ألف زائر وزائرة في مهرجان ساحل عسير للتراث البحري - - أكثر من 17 ألف زائر وزائرة في مهرجان ساحل عسير للتراث البحري ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر أكثر من 17 ألف زائر وزائرة في مهرجان ساحل عسير للتراث البحري موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, أكثر من 17 ألف زائر وزائرة في مهرجان ساحل عسير للتراث البحري - صحيفة أخباري - أكثر من 17 ألف زائر وزائرة في مهرجان ساحل عسير للتراث البحري .

صحيفة أخباري الالكترونية - شهدت فعاليات مهرجان ساحل عسير للتراث البحري، الذي نظمته بلدية الساحل التابعة لأمانة عسير على كورنيش “القحمة” منذ انطلاقه حتى أمس، حضور أكثر من 17 ألف زائر وزائرة.
وتشتمل الفعاليات التي تتواصل حتى يوم الجمعة القادم، أكثر من ١٤ فعالية، منها رحلات الغوص والفنون الشعبية ومراسم للفن التشكيلي ومعارض الأدوات البحرية وفعاليات الممشى البحري، إضافة إلى جناح خاص بالأسر المنتجة، والمسابقات الثقافية.

ونظّم القائمون على الفعاليات بمشاركة حرس الحدود بمنطقة عسير، أكثر من 350 رحلة بحرية ما اوضح ساحل القحمة وجزيرة كدُنمبل، وعدة سباقات للقوارب البحرية، في ظل ما يتمتّع به ساحل القحمة من أجواء معتدلة تجذب آلاف الزوار من مختلف محافظات المنطقة.
وكشفت الجهة المنظمة للفعاليات” بلدية الساحل” أن هذا المهرجان الذي يعتبر الأول من نوعه وفَّر أكثر من 70 وظيفة مؤقتة للشباب والفتيات.


ask3.png


شاركنا بتعليقك

أكثر من 17 ألف زائر وزائرة في مهرجان ساحل عسير للتراث البحري يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "أكثر من 17 ألف زائر وزائرة في مهرجان ساحل عسير للتراث البحري" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

أكثر من 17 ألف زائر وزائرة في مهرجان ساحل عسير للتراث البحري - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أكثر من 17 ألف زائر وزائرة في مهرجان ساحل عسير للتراث البحري .

المصدر : صحيفة المواطن