الْيَوْمُ.. الشورى يناقش تعديل المادتين 75 و77 من نظام العمل
الْيَوْمُ.. الشورى يناقش تعديل المادتين 75 و77 من نظام العمل

,, الْيَوْمُ.. الشورى يناقش تعديل المادتين 75 و77 من نظام العمل - - الْيَوْمُ.. الشورى يناقش تعديل المادتين 75 و77 من نظام العمل ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر الْيَوْمُ.. الشورى يناقش تعديل المادتين 75 و77 من نظام العمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الْيَوْمُ.. الشورى يناقش تعديل المادتين 75 و77 من نظام العمل - صحيفة أخباري - الْيَوْمُ.. الشورى يناقش تعديل المادتين 75 و77 من نظام العمل .

صحيفة أخباري الالكترونية - يناقش مجلس الشورى في جلسته المقرر عقدها، اليوم الاثنين، تجديد عدد من مواد نظام العمل أبرزها المادتان “75” و”77″.

أتي ذلك بعد توصية لجنة الشؤون الاجتماعية والأسرة والشباب بملاءمة دراسة مقترح تجديد المادتين، حيث أثبتت أن استغلال القطاع الخاص للمادة “77” لفصل الموظفين المواطنين جعل جميع المهتمين يرون أن المادة بهذه الصيغة قد أخلت بمبدأ التوازن اوضح صاحب العمل والعامل، وسهلت على صاحب العمل فصل العامل دون تعويض مُجزٍ له .

ويشهد المجلس خلال جلساته هذا الأسبوع مناقشة عدد من القضايا الأخرى الشائكة من بينها مساءلة وزارة التعليم عن 6836 وظيفة شاغرة، وعدم إشغالها.

كما يناقش مجلس الشورى تأثير رفع أسعار البنزين والكهرباء في رفاهية المواطن، ومنح الجنسية لأبناء السعوديات.


ask3.png


شاركنا بتعليقك

الْيَوْمُ.. الشورى يناقش تعديل المادتين 75 و77 من نظام العمل يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الْيَوْمُ.. الشورى يناقش تعديل المادتين 75 و77 من نظام العمل" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

الْيَوْمُ.. الشورى يناقش تعديل المادتين 75 و77 من نظام العمل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - الْيَوْمُ.. الشورى يناقش تعديل المادتين 75 و77 من نظام العمل .

المصدر : صحيفة المواطن