تكريم رجلي أمن أحبطا سطواً مسلحاً على أحد المحلات بالعارضة
تكريم رجلي أمن أحبطا سطواً مسلحاً على أحد المحلات بالعارضة

,, تكريم رجلي أمن أحبطا سطواً مسلحاً على أحد المحلات بالعارضة - - تكريم رجلي أمن أحبطا سطواً مسلحاً على أحد المحلات بالعارضة ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر تكريم رجلي أمن أحبطا سطواً مسلحاً على أحد المحلات بالعارضة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, تكريم رجلي أمن أحبطا سطواً مسلحاً على أحد المحلات بالعارضة - صحيفة أخباري - تكريم رجلي أمن أحبطا سطواً مسلحاً على أحد المحلات بالعارضة .

صحيفة أخباري الالكترونية - كرم محافظة العارضة نايف بن ناصر بن لبده، أمس الأحد، رجلين من دوريات الأمن بشرطة محافظة العارضة، الوكيل رقيب حسن مزيد خبراني والوكيل رقيب علي قاسم شريفي من دوريات الأمن، نظير جهودهما في إحباط سطو مسلح بهدف سلب مبلغ مالي من محل تجاري في المحافظة، وتم القبض على الجاني في وقت وجيز خلال أدائهم مهامهم العملية.

تم ذلك بحضور مدير دوريات الأمن بشرطة محافظة العارضة الرئيس رقباء أحمد سفياني، ومساعد مدير شرطة محافظة العارضة النقيب وافي الهلالي بمقر المحافظة.

وأكد المحافظ أهمية عمل رجال الأمن وفق منظومة عمل متكاملة وفرتها القيادة الرشيدة.

وأعرب رجلا الأمن عن اعتزازهما بهذا التكريم، وعدّاه محفزاً لهما ولزملائهما لبذل مزيد من الجهود في خدمة هذه البلاد وكل ما من شأنه حفظ أمنها.

 


ask3.png


شاركنا بتعليقك

تكريم رجلي أمن أحبطا سطواً مسلحاً على أحد المحلات بالعارضة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "تكريم رجلي أمن أحبطا سطواً مسلحاً على أحد المحلات بالعارضة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

تكريم رجلي أمن أحبطا سطواً مسلحاً على أحد المحلات بالعارضة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - تكريم رجلي أمن أحبطا سطواً مسلحاً على أحد المحلات بالعارضة .

المصدر : صحيفة المواطن