طرق الجوف على موعد مع إجراءات السلامة المرورية
طرق الجوف على موعد مع إجراءات السلامة المرورية

,, طرق الجوف على موعد مع إجراءات السلامة المرورية - - طرق الجوف على موعد مع إجراءات السلامة المرورية ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر طرق الجوف على موعد مع إجراءات السلامة المرورية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, طرق الجوف على موعد مع إجراءات السلامة المرورية - صحيفة أخباري - طرق الجوف على موعد مع إجراءات السلامة المرورية .

صحيفة أخباري الالكترونية - اجتمع أمين منطقة الجوف، المهندس عجب بن عبدالله القحطاني، مع مدير إدارة مرور المنطقة، العميد محمد بن نايف العتيبي، وذلك بقاعة الاجتماعات بأمانة الجوف.

وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات المشتركة فيما يتعلق بالحركة المرورية ودور الأمانة التكاملي في هذا الجانب.

ويأتي هذا الاجتماع امتدادًا لاجتماعات سابقة لرفع مستوى التنسيق لتحقيق أقصى درجات السلامة المرورية على الطرق، حيث تم مناقشة رفع مستوى السلامة المرورية على كافة الطرق بالمنطقة، ومعالجة المواقع التي يكثر بها الاختناقات المرورية هندسيًّا، ومعالجة وإيجاد الحلول للمواقع التي تتكرر فيها الحوادث.

حضر الاجتماع عدد من ضباط المرور ومهندسو الأمانة.


ask3.png


شاركنا بتعليقك

طرق الجوف على موعد مع إجراءات السلامة المرورية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "طرق الجوف على موعد مع إجراءات السلامة المرورية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

طرق الجوف على موعد مع إجراءات السلامة المرورية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - طرق الجوف على موعد مع إجراءات السلامة المرورية .

المصدر : صحيفة المواطن