“النيابة” توضح أوقات تفتيش المساكن وفقاً للنظام.. وتكشف عن حالة واحدة تجيز دخولها ليلاً
“النيابة” توضح أوقات تفتيش المساكن وفقاً للنظام.. وتكشف عن حالة واحدة تجيز دخولها ليلاً

“النيابة” توضح أوقات تفتيش المساكن وفقاً للنظام.. وتكشف عن حالة واحدة تجيز دخولها ليلاً - - “النيابة” توضح أوقات تفتيش المساكن وفقاً للنظام.. وتكشف عن حالة واحدة تجيز دخولها ليلاً ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر “النيابة” توضح أوقات تفتيش المساكن وفقاً للنظام.. وتكشف عن حالة واحدة تجيز دخولها ليلاً موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, “النيابة” توضح أوقات تفتيش المساكن وفقاً للنظام.. وتكشف عن حالة واحدة تجيز دخولها ليلاً - صحيفة أخباري - “النيابة” توضح أوقات تفتيش المساكن وفقاً للنظام.. وتكشف عن حالة واحدة تجيز دخولها ليلاً .
“النيابة” توضح أوقات تفتيش المساكن وفقاً للنظام.. وتكشف عن حالة واحدة تجيز دخولها ليلاً العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار “النيابة” توضح أوقات تفتيش المساكن وفقاً للنظام.. وتكشف عن حالة واحدة تجيز دخولها ليلاً - العرب نيوز - “النيابة” توضح أوقات تفتيش المساكن وفقاً للنظام.. وتكشف عن حالة واحدة تجيز دخولها ليلاً .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، “النيابة” توضح أوقات تفتيش المساكن وفقاً للنظام.. وتكشف عن حالة واحدة تجيز دخولها ليلاً.

صحيفة أخباري الالكترونية - كشفت النيابة العامة عن الأوقات التي حدّدها النظام لتفتيش المنازل، مع عدم جواز دخول المساكن ليلا إلا في حالة واحدة.

وأوضحت أنه يجب أن يكون التفتيش نهاراً من شروق الشمس إلى غروبها، في حدود السلطة التي يخوّلها النظام، ويمكن أن يستمر التفتيش إلى الليل ما دام إجراؤه متصلا.

وأضافت النيابة العامة أنه لا يجوز دخول المساكن للتفتيش ليلا إلا في حال التلبس بالجريمة، وذلك وفقًا للمادة 52 من نظام الإجراءات الجزائية.

“النيابة” توضح أوقات تفتيش المساكن وفقاً للنظام.. وتكشف عن حالة واحدة تجيز دخولها ليلاً يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "“النيابة” توضح أوقات تفتيش المساكن وفقاً للنظام.. وتكشف عن حالة واحدة تجيز دخولها ليلاً" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

“النيابة” توضح أوقات تفتيش المساكن وفقاً للنظام.. وتكشف عن حالة واحدة تجيز دخولها ليلاً - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - “النيابة” توضح أوقات تفتيش المساكن وفقاً للنظام.. وتكشف عن حالة واحدة تجيز دخولها ليلاً .

المصدر : صحيفة أنحاء