إعادة ساعد مقيم لطبيعته في مستشفى مليجة
إعادة ساعد مقيم لطبيعته في مستشفى مليجة

,, إعادة ساعد مقيم لطبيعته في مستشفى مليجة - - إعادة ساعد مقيم لطبيعته في مستشفى مليجة ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر إعادة ساعد مقيم لطبيعته في مستشفى مليجة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, إعادة ساعد مقيم لطبيعته في مستشفى مليجة - صحيفة أخباري - إعادة ساعد مقيم لطبيعته في مستشفى مليجة .

[title] يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "[real_title]" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. نجح الأطباء في مستشفى الأمير سلطان بمليجة في إعادة الساعد الأيسر لمقيم إلى وضعه الطبيعي بواسطة شريحة ديناميكية ومسامير بعد تعرضه للكسر نتيجة حادث مروري.

وكان قسم الطوارئ في مستشفى الأمير سلطان بمليجة التابع للمديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية قد استقبل الأسبوع قبل الماضي مصابًا في العقد السادس من عمره؛ نتيجة حادث مروري، حيث تم إجراء الفحوصات الطبية والأشعة التي كشفت عن وجود كسر يصاحبه اعوجاج بعظمة (الزند للساعد الأيسر) حيث قرر الأطباء التدخل الجراحي للحالة وتم إجراء تثبيت الكسر في المستشفى بواسطة شريحة ديناميكية ومسامير وتم وضع الجبائر لحين تماثل المريض للشفاء.

يذكر أن مستشفى الأمير سلطان بمليجة يشهد أعمالًا تطويرية لرفع مستوى الأداء والجودة، وقد استقبل خلال العام الماضي2017م (32129) مراجعًا لقسم الطوارئ، و(26913) مراجعًا للعيادات، و(1648) مراجعًا لقسم الأسنان، و(36)حالة ولادة.

إعادة ساعد مقيم لطبيعته في مستشفى مليجة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "إعادة ساعد مقيم لطبيعته في مستشفى مليجة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

إعادة ساعد مقيم لطبيعته في مستشفى مليجة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - إعادة ساعد مقيم لطبيعته في مستشفى مليجة .

المصدر : صحيفة اليوم