ختام حملة التوعية بالزراعة العضوية
ختام حملة التوعية بالزراعة العضوية

,, ختام حملة التوعية بالزراعة العضوية - - ختام حملة التوعية بالزراعة العضوية ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر ختام حملة التوعية بالزراعة العضوية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, ختام حملة التوعية بالزراعة العضوية - صحيفة أخباري - ختام حملة التوعية بالزراعة العضوية .

[title] يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "[real_title]" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. اختتمت الإدارة العامة لشؤون الزراعة بالمنطقة الشرقية ممثلة بالوحدة الإرشادية مساء أمس الأول الحملة التثقيفية والتوعوية حول المنتجات الزراعية العضوية، وذلك في مجمع سيتي مول القطيف.

وأوضح ممثل الزراعة العضوية بالشؤون الزراعية في المنطقة م.علي آل حبيب أن الحملة تهدف إلى أهمية التوعية بالمنتجات العضوية التي تكون خالية من الأسمدة والمبيدات الكيميائية والعناصر المعدلة، التي تتم زراعتها وفق أنظمة وقوانين واللوائح التنفيذية لنظام الزراعة العضوية في وزارة البيئة والمياه والزراعة في المملكة. وأعلن: إن الحملة صاحبها معرض عن الزراعة العضوية.

ختام حملة التوعية بالزراعة العضوية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "ختام حملة التوعية بالزراعة العضوية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

ختام حملة التوعية بالزراعة العضوية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - ختام حملة التوعية بالزراعة العضوية .

المصدر : صحيفة اليوم