ما الذي يؤثر في مزاجك اليومي إيجابًا وسلبًا؟
ما الذي يؤثر في مزاجك اليومي إيجابًا وسلبًا؟

,, ما الذي يؤثر في مزاجك اليومي إيجابًا وسلبًا؟ - - ما الذي يؤثر في مزاجك اليومي إيجابًا وسلبًا؟ ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر ما الذي يؤثر في مزاجك اليومي إيجابًا وسلبًا؟ موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, ما الذي يؤثر في مزاجك اليومي إيجابًا وسلبًا؟ - صحيفة أخباري - ما الذي يؤثر في مزاجك اليومي إيجابًا وسلبًا؟ .

[title] يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "[real_title]" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. عدم أخذ قسط كاف من النوم يؤثر سلبيا على مزاجي، أما التأثير بالإيجاب فحينما أحصل على عمل جديد.

إيجابيا الجو الغائم وفنجان قهوتي الصباحي وإنجاز عمل خيري، أما سلبيا فالأخبار السيئة وحالة المغبرة.

إيجابيا حينما تنتشر الثقافة اوضح الشباب والفتيات، أما التأثير السلبي فيعود إلى ازدحام المرور.

محور التأثير السلبي والإيجابي على مزاجي زوجتي، فحسب مستوى التوافق تكون حالة المزاج.

أشعر بالإيجابية المزاجية عندما أرى صديقا قديما، أما التأثير السلبي فمنبعه التصرفات السيئة.

لا أسمح لشيء أن يؤثر على مزاجي، فالشخص بذاته هو من يُسعد أو يُتعس مزاجه.

صاحب التأثير على مزاجي والدي فقط، فالإيجابية في رضاه عني والسلبية في عكس ذلك.

عندما أنجز واجباتي ومهامي اليومية تتولد لدي طاقة إيجابية، والسلبية تأتي بسبب من لا يفهمني.

الأوضاع الاقتصادية والظروف العائلية وبيئة العمل كلها ذات تأثير على مزاجي سلبا وإيجابا، حسب واقعها.

ما الذي يؤثر في مزاجك اليومي إيجابًا وسلبًا؟ يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "ما الذي يؤثر في مزاجك اليومي إيجابًا وسلبًا؟" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

ما الذي يؤثر في مزاجك اليومي إيجابًا وسلبًا؟ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - ما الذي يؤثر في مزاجك اليومي إيجابًا وسلبًا؟ .

المصدر : صحيفة اليوم