«نزاهة» تطلق مسابقة توعوية للطلاب
«نزاهة» تطلق مسابقة توعوية للطلاب

,, «نزاهة» تطلق مسابقة توعوية للطلاب - - «نزاهة» تطلق مسابقة توعوية للطلاب ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر «نزاهة» تطلق مسابقة توعوية للطلاب موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, «نزاهة» تطلق مسابقة توعوية للطلاب - صحيفة أخباري - «نزاهة» تطلق مسابقة توعوية للطلاب .

[title] يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "[real_title]" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. أفرجت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد «نزاهة»، امس، مسابقة توعوية موجهة إلى طلاب وطالبات المؤسسات التعليمية لأفضل بحث، أو مقال، أو مبادرة في مجال حماية النزاهة ومكافحة الفساد. وحددت نزاهة ثلاثة مسارات للجائزة، الأول يتعلق بتقديم مبادرة عملية في مجال حماية النزاهة، والمسار الثاني إعداد بحث علمي يتناول موضوعين: حماية النزاهة في المؤسسات التعليمية، والوضوح والشفافية في المؤسسات التعليمية، أما المسار الثالث فهو إعداد مقال علمي عن أخلاقيات العمل، والأمانة في البحث العلمي، والمحافظة على ممتلكات الجامعة، مشيرة إلى أن آخر توقيت لتلقي المشاركات هو 27 /6 /1439هـ، الموافق 15 /3 /2018هـ. وتهدف نزاهة من المسابقة إلى تعزيز قيم النزاهة في المؤسسات التعليمية، وتشجيع الطلاب والطالبات بالمؤسسات التعليمية على الاطلاع والقراءة في مجال حماية النزاهة.

«نزاهة» تطلق مسابقة توعوية للطلاب يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "«نزاهة» تطلق مسابقة توعوية للطلاب" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

«نزاهة» تطلق مسابقة توعوية للطلاب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - «نزاهة» تطلق مسابقة توعوية للطلاب .

المصدر : صحيفة اليوم