إنفوجرافيك.. قطر كذبت على جيرانها فهل تلتزم باتفاقها مع أميركا؟
إنفوجرافيك.. قطر كذبت على جيرانها فهل تلتزم باتفاقها مع أميركا؟

,, إنفوجرافيك.. كذبت على جيرانها فهل تلتزم باتفاقها مع أميركا؟ - - إنفوجرافيك.. قطر كذبت على جيرانها فهل تلتزم باتفاقها مع أميركا؟ ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر إنفوجرافيك.. قطر كذبت على جيرانها فهل تلتزم باتفاقها مع أميركا؟ موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, إنفوجرافيك.. قطر كذبت على جيرانها فهل تلتزم باتفاقها مع أميركا؟ - صحيفة أخباري - إنفوجرافيك.. قطر كذبت على جيرانها فهل تلتزم باتفاقها مع أميركا؟ .

صحيفة أخباري الالكترونية - تاريخ طويل لقطر مع الوعود المنقوضة مع دول الجوار، فهل ستبدي التزامًا باتفاقيتها مع أميركا؟!

وضمن بنود اتفاق قطر مع واشنطن، المساهمة في أمن واستقرار منطقة الشرق الأوسط، وأيضًا مكافحة الإرهاب وتمويله، بالإضافة إلى المواجهة للتطرف.

أما قائمة وعود قطر المخلوفة مع دول الجوار، فهي وقف دعم تنظيم الإخوان الإرهابي وطرد أفراده من الدوحة، وعدم إيواء الخليجيين المعارضين لبلدانهم، بالإضافة إلى عدم دعم التنظيمات اليمنية المضرة بدول الجوار.

كما خلفت قطر وعدها بعدم التدخل بشؤون الدول المجاورة وعدم تجنيس الخليجيين، كما لم تلتزم بتحسين ظروف العمال الأجانب.

وأيضًا لم تلتزم قطر بالتوجه السياسي الخارجي لدول الخليج، وعدم إساءة وسائل الإعلام القطرية لدول الجوار.


ask3.png


شاركنا بتعليقك

إنفوجرافيك.. قطر كذبت على جيرانها فهل تلتزم باتفاقها مع أميركا؟ يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "إنفوجرافيك.. قطر كذبت على جيرانها فهل تلتزم باتفاقها مع أميركا؟" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

إنفوجرافيك.. قطر كذبت على جيرانها فهل تلتزم باتفاقها مع أميركا؟ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - إنفوجرافيك.. قطر كذبت على جيرانها فهل تلتزم باتفاقها مع أميركا؟ .

المصدر : صحيفة المواطن