اللواء الموشكي يكشف عن تصعيد العدوان لعملياته في مختلف السواحل اليمنية
اللواء الموشكي يكشف عن تصعيد العدوان لعملياته في مختلف السواحل اليمنية

,, اللواء الموشكي يكشف عن تصعيد العدوان لعملياته في مختلف السواحل اليمنية - - اللواء الموشكي يكشف عن تصعيد العدوان لعملياته في مختلف السواحل اليمنية ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر اللواء الموشكي يكشف عن تصعيد العدوان لعملياته في مختلف السواحل اليمنية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, اللواء الموشكي يكشف عن تصعيد العدوان لعملياته في مختلف السواحل اليمنية - صحيفة أخباري - اللواء الموشكي يكشف عن تصعيد العدوان لعملياته في مختلف السواحل اليمنية .

صحيفة أخباري الالكترونية - أَلتقى نائبُ رئيس هيئة الأركان العامة، اللواء علي الموشكي،، أمس، قائدَ المنطقة العسكرية الخامسة، اللواء يوسف المداني، وقادة كتائب حماة الساحل وكتائب المندب المنشأة مؤخراً.

وفي اللقاء أشاد اللواءُ الموشكي بتضحيات الجيش واللجان الشعبية في جبهات الساحل والتي تحقق الكثير من الانتصارات في مختلف الجبهات. مُشيراً إلى الدور المعوَّل على كتائب حماة الساحل وَالمندب التي تم إنشاؤها مؤخراً في المواجهة للعدوان وتصعيده على السواحل.

وتطرق اللقاء، إلى جاهزية وانضباط قادة ومنتسبي كتائب حماة الساحل والمندب؛ للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره والتصدّي لقوى العدوان الأمريكي السعودي على السواحل..

واكد اللواء الموشكي على أهميّة مضاعَفَةِ الجهود واليقظة العالية، خَاصَّة في ظل تصعيد العدوان على مختلف السواحل اليمنية.

علي الجانب الاخر، عبَّرَ قائدُ المنطقة الخامِسة وقادةُ الكتائب، عن الشكر لقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة على الاهتمام بأوضاعهم وتلمُّس احتياجاتهم؛ لتعزيز الصمود في مقابلة العدوان.. مؤكدين ثباتَهم وصمودَهم في مقابلة العدوان وإفشال مُخَطّطاته مهما كانت التضحيات.

اللواء الموشكي يكشف عن تصعيد العدوان لعملياته في مختلف السواحل اليمنية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "اللواء الموشكي يكشف عن تصعيد العدوان لعملياته في مختلف السواحل اليمنية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

اللواء الموشكي يكشف عن تصعيد العدوان لعملياته في مختلف السواحل اليمنية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - اللواء الموشكي يكشف عن تصعيد العدوان لعملياته في مختلف السواحل اليمنية .

المصدر : شهارة نت