“الصحة” تطلق خدمة تتيح للمريض التواصل مع الطبيب من المنزل بمكة والمدينة.. وتعميمها بجميع المناطق قريباً
“الصحة” تطلق خدمة تتيح للمريض التواصل مع الطبيب من المنزل بمكة والمدينة.. وتعميمها بجميع المناطق قريباً

“الصحة” تطلق خدمة تتيح للمريض التواصل مع الطبيب من المنزل بمكة والمدينة.. وتعميمها بجميع المناطق قريباً - - “الصحة” تطلق خدمة تتيح للمريض التواصل مع الطبيب من المنزل بمكة والمدينة.. وتعميمها بجميع المناطق قريباً ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر “الصحة” تطلق خدمة تتيح للمريض التواصل مع الطبيب من المنزل بمكة والمدينة.. وتعميمها بجميع المناطق قريباً موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, “الصحة” تطلق خدمة تتيح للمريض التواصل مع الطبيب من المنزل بمكة والمدينة.. وتعميمها بجميع المناطق قريباً - صحيفة أخباري - “الصحة” تطلق خدمة تتيح للمريض التواصل مع الطبيب من المنزل بمكة والمدينة.. وتعميمها بجميع المناطق قريباً .
“الصحة” تطلق خدمة تتيح للمريض التواصل مع الطبيب من المنزل بمكة والمدينة.. وتعميمها بجميع المناطق قريباً العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار “الصحة” تطلق خدمة تتيح للمريض التواصل مع الطبيب من المنزل بمكة والمدينة.. وتعميمها بجميع المناطق قريباً - العرب نيوز - “الصحة” تطلق خدمة تتيح للمريض التواصل مع الطبيب من المنزل بمكة والمدينة.. وتعميمها بجميع المناطق قريباً .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، “الصحة” تطلق خدمة تتيح للمريض التواصل مع الطبيب من المنزل بمكة والمدينة.. وتعميمها بجميع المناطق قريباً.

صحيفة أخباري الالكترونية - أعلن وزير الصحة توفيق الربيعة عن إطلاق خدمة صحية جديدة، يتمكن من خلالها المريض أن يتواصل مع الطبيب عبر الهاتف وهو في منزله.

وأوضح الوزير أن الخدمة الجديدة ستعمل الآن في منطقة مكة المكرمة والمدينة المنورة، ‏وقريباً في جميع مناطق المملكة، وذلك عبر تنزيل تطبيق “صحة”.

وبيّنت الوزارة أن إطلاق التطبيق في المنطقتين سيضاف إلى المناطق التي تم إطلاق التطبيق فيها سابقاً، على أن تُعمّم الاستفادة منه قريبا في جميع مناطق المملكة، وأطلقت وسم (#طبيبك_معك)، وشعار (يشوفك..يسمعك..يشخّصك).

“الصحة” تطلق خدمة تتيح للمريض التواصل مع الطبيب من المنزل بمكة والمدينة.. وتعميمها بجميع المناطق قريباً يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "“الصحة” تطلق خدمة تتيح للمريض التواصل مع الطبيب من المنزل بمكة والمدينة.. وتعميمها بجميع المناطق قريباً" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

“الصحة” تطلق خدمة تتيح للمريض التواصل مع الطبيب من المنزل بمكة والمدينة.. وتعميمها بجميع المناطق قريباً - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - “الصحة” تطلق خدمة تتيح للمريض التواصل مع الطبيب من المنزل بمكة والمدينة.. وتعميمها بجميع المناطق قريباً .

المصدر : صحيفة أنحاء