فيديو يظهر اشتباك الطيار الروسي مع مسلحين في ريف إدلب
فيديو يظهر اشتباك الطيار الروسي مع مسلحين في ريف إدلب

,, فيديو يظهر اشتباك الطيار الروسي مع مسلحين في ريف إدلب - - فيديو يظهر اشتباك الطيار الروسي مع مسلحين في ريف إدلب ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر فيديو يظهر اشتباك الطيار الروسي مع مسلحين في ريف إدلب موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, فيديو يظهر اشتباك الطيار الروسي مع مسلحين في ريف إدلب - صحيفة أخباري - فيديو يظهر اشتباك الطيار الروسي مع مسلحين في ريف إدلب .

فيديو يظهر اشتباك الطيار الروسي مع مسلحين في ريف إدلبفيديو يظهر اشتباك الطيار الروسي مع مسلحين في ريف إدلب

صحيفة أخباري الالكترونية - فيديوهات كثيرة انتشرت للطيار الروسي الذي أُسقطت طائرته، أمس السبت، في ريف إدلب السورية، إن للحظة سقوطه من الطائرة ولما بعد مقتله. 

ومساءً، انتشر فيديو جديد يُظهر جزءًا من اشتباك الطيّار الروسي مع المسلحين في ريف إدلب. 

وكان خبراء قد تطرقوا الى المعلومات التي تواردت في كثير من وسائل الإعلام حول أن قائد الطائرة أسر قبل أن يتم إعدامه من قبل آسريه. لكن إحدى الصور التي نشرها المسلحون، لفتت انتباه الخبراء العسكريين، ويظهر فيها مسدس الطيار الروسي وثلاثة مخازن رصاص أحداها فارغ، واثنان نصف فارغين.

وبناء على هذه الصورة، اكد الخبراء الروس، أن الضابط الروسي، صد الإرهابيين وقاتل ببسالة حتى الموت وهو ما يثبته هذا الفيديو ان صح بانه لاشتباك الطيار الروسي مع المسلحين.

رابط مختصر

2018-02-04 2018-02-04

فيديو يظهر اشتباك الطيار الروسي مع مسلحين في ريف إدلب يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "فيديو يظهر اشتباك الطيار الروسي مع مسلحين في ريف إدلب" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

فيديو يظهر اشتباك الطيار الروسي مع مسلحين في ريف إدلب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - فيديو يظهر اشتباك الطيار الروسي مع مسلحين في ريف إدلب .

المصدر : مرسال نيور