الأحمر يطغى على مؤشر الأسهم السُّعُــودِيَـةَ
الأحمر يطغى على مؤشر الأسهم السُّعُــودِيَـةَ

,, الأحمر يطغى على مؤشر الأسهم السُّعُــودِيَـةَ - - الأحمر يطغى على مؤشر الأسهم السُّعُــودِيَـةَ ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر الأحمر يطغى على مؤشر الأسهم السُّعُــودِيَـةَ موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الأحمر يطغى على مؤشر الأسهم السُّعُــودِيَـةَ - صحيفة أخباري - الأحمر يطغى على مؤشر الأسهم السُّعُــودِيَـةَ .

صحيفة أخباري الالكترونية - أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية اليوم منخفضًا 47.74 نقطة ليقفل عند مستوى 7608.33 نقطة, وبتداولات وصلت قيمتها أكثر من 3.9 مليار ريال.
وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 174 مليون سهم تقاسمتها أكثر من 104 آلاف صفقة، سجلت فيها أسهم 74 شركة ارتفاعاً في قيمتها, فيما أغلقت أسهم 105 شركات على انخـفض.
وكانت أسهم شركات الأبحاث والتسويق، وسلامة, وتكافل الراجحي, وولاء, وملاذ للتأمين الأكثر ارتفاعاً, أما أسهم شركات ميد غلف للتأمين, وجرير, والحمادي, والمستشفى السعودي الألماني, وساب فكانت الأكثر انخفاضًا في التعاملات, حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما اوضح 9.98% و 2.17% .
فيما كانت أسهم شركات دار الأركان, والإنماء, وكيان السعودية، وسابك، والطباعة والتغليف هي الأكثر نشاطًا بالكمية, كما كانت أسهم شركات سابك، والإنماء, ودار الأركان، والراجحي، وكيان السعودية هي الأكثر نشاطًا في القيمة.
كما أغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية ( نمو ) اليوم منخفضًا 4.71 نقطة ليقفل عند مستوى 3062.92 نقطة, وبتداولات وصلت قيمتها 994 ألف ريال, وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 59 ألف سهم تقاسمتها 254 صفقة.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

الأحمر يطغى على مؤشر الأسهم السُّعُــودِيَـةَ يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الأحمر يطغى على مؤشر الأسهم السُّعُــودِيَـةَ" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

الأحمر يطغى على مؤشر الأسهم السُّعُــودِيَـةَ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - الأحمر يطغى على مؤشر الأسهم السُّعُــودِيَـةَ .

المصدر : صحيفة المواطن