ولي أمر طالب يتهم معلماً بضرب ابنه ما أدى لإصابته.. و”تعليم الليث”يحقق في الشكوى
ولي أمر طالب يتهم معلماً بضرب ابنه ما أدى لإصابته.. و”تعليم الليث”يحقق في الشكوى

ولي أمر طالب يتهم معلماً بضرب ابنه ما أدى لإصابته.. و”تعليم الليث”يحقق في الشكوى - - ولي أمر طالب يتهم معلماً بضرب ابنه ما أدى لإصابته.. و”تعليم الليث”يحقق في الشكوى ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر ولي أمر طالب يتهم معلماً بضرب ابنه ما أدى لإصابته.. و”تعليم الليث”يحقق في الشكوى موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, ولي أمر طالب يتهم معلماً بضرب ابنه ما أدى لإصابته.. و”تعليم الليث”يحقق في الشكوى - صحيفة أخباري - ولي أمر طالب يتهم معلماً بضرب ابنه ما أدى لإصابته.. و”تعليم الليث”يحقق في الشكوى .
ولي أمر طالب يتهم معلماً بضرب ابنه ما أدى لإصابته.. و”تعليم الليث”يحقق في الشكوى العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ولي أمر طالب يتهم معلماً بضرب ابنه ما أدى لإصابته.. و”تعليم الليث”يحقق في الشكوى - العرب نيوز - ولي أمر طالب يتهم معلماً بضرب ابنه ما أدى لإصابته.. و”تعليم الليث”يحقق في الشكوى .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ولي أمر طالب يتهم معلماً بضرب ابنه ما أدى لإصابته.. و”تعليم الليث”يحقق في الشكوى.

صحيفة أخباري الالكترونية - تقدم ولي أمر أحد الطلاب بشكوى لإدارة التعليم بمحافظة الليث ضد أحد المعلمين، متهماً إياه بضرب ابنه دون وجه حق، ما أدى لإصابته.

وصرح مدير تعليم محافظة الليث مرعي البركاتي إن إدارته تلقت شكوى ولي الأمر، وتم تكليف إدارة الإرشاد بزيارة المدرسة والتحقيق في الواقعة بأخذ إفادات جميع الأطراف، مبيناً وفقاً لصحيفة “سبق” أنه ستتم تحويل القضية للمتابعة الإدارية والشؤون القانونية لتحديد العقوبات وفقاً لنتائج التحقيق.

من جهته، أوضح ولى أمر الطالب أن ابنه البالغ من العمر تسع سنوات والذي يدرس بالصف الثالث الابتدائي، تعرض للضرب المبرح على يد أحد المعلمين في أول يوم مع بداية الفصل الدراسي الثاني.

وأوضـح أنه راجع المركز الصحي وحصل على تقرير طبي يثبت إصابة ابنه بكدمة في الساق اليسرى بسبب تعرضه للضرب، مشيراً إلى تقدمه بشكوى لإدارة التعليم للتحقيق مع المعلم ومحاسبته على ما أقدم عليه، معبراً عن استغرابه من تأخر الإدارة في البت في القضية لأكثر من ثلاثة أسابيع.

ولي أمر طالب يتهم معلماً بضرب ابنه ما أدى لإصابته.. و”تعليم الليث”يحقق في الشكوى يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "ولي أمر طالب يتهم معلماً بضرب ابنه ما أدى لإصابته.. و”تعليم الليث”يحقق في الشكوى" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

ولي أمر طالب يتهم معلماً بضرب ابنه ما أدى لإصابته.. و”تعليم الليث”يحقق في الشكوى - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - ولي أمر طالب يتهم معلماً بضرب ابنه ما أدى لإصابته.. و”تعليم الليث”يحقق في الشكوى .

المصدر : صحيفة أنحاء