تعاون فرنسي مع جامعة الفيصل و”التخصصي” في توظيف جديد “علم الجينات”
تعاون فرنسي مع جامعة الفيصل و”التخصصي” في توظيف جديد “علم الجينات”

تعاون فرنسي مع جامعة الفيصل و”التخصصي” في توظيف جديد “علم الجينات” - - تعاون فرنسي مع جامعة الفيصل و”التخصصي” في توظيف جديد “علم الجينات” ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر تعاون فرنسي مع جامعة الفيصل و”التخصصي” في توظيف جديد “علم الجينات” موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, تعاون فرنسي مع جامعة الفيصل و”التخصصي” في توظيف جديد “علم الجينات” - صحيفة أخباري - تعاون فرنسي مع جامعة الفيصل و”التخصصي” في توظيف جديد “علم الجينات” .
تعاون فرنسي مع جامعة الفيصل و”التخصصي” في توظيف جديد “علم الجينات” العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تعاون فرنسي مع جامعة الفيصل و”التخصصي” في توظيف جديد “علم الجينات” - العرب نيوز - تعاون فرنسي مع جامعة الفيصل و”التخصصي” في توظيف جديد “علم الجينات” .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تعاون فرنسي مع جامعة الفيصل و”التخصصي” في توظيف جديد “علم الجينات”.

صحيفة أخباري الالكترونية - بحث بروفيسور فرنسي سبل التعاون البحثي والأكاديمي في تخصص “علم الجينات” مع مسؤولين بمركز الابحاث بمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض وجامعة الفيصل.

واطلع البروفيسور الفرنسي أرنولد ميونيك، أستاذ علم الجينات بجامعة باريس ديكارت الفرنسية ومستشفى نيكير الجامعي للأطفال، على المرافق البحثية والاكاديمية في جامعة الفيصل ومستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الابحاث بالرياض خلال زيارته مؤخرا للعاصمة الرياض.

وألقى محاضرة علمية أمام طلبة كلية الطب بجامعة الفيصل حول الجيل الجديد لسلسلة “علم الجينات” وتطبيقاتها العلمية والسريرية وتطرق خلالها لعدة محاور أهمها تاريخ وأهمية علم الجينات إكلينيكيا، وكيفية الاستفادة من تقنيات الجيل الجديد للسلسلة لعلاج بعض الأمراض الوراثية كأمراض الدم الوراثية.

وعبر د. ارنولد عن تطلعه للتعاون اوضح جامعة الفيصل وتقديم الاستشارات الجينية والتعاون مع مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض, خاصة في المجال البحثي وتدريب طلاب الطب والدراسات العليا في هذا التخصص الحيوي الهام.

تعاون فرنسي مع جامعة الفيصل و”التخصصي” في توظيف جديد “علم الجينات” يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "تعاون فرنسي مع جامعة الفيصل و”التخصصي” في توظيف جديد “علم الجينات”" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

تعاون فرنسي مع جامعة الفيصل و”التخصصي” في توظيف جديد “علم الجينات” - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - تعاون فرنسي مع جامعة الفيصل و”التخصصي” في توظيف جديد “علم الجينات” .

المصدر : صحيفة أنحاء