“هدف”: 227 ألف منشأة مشاركة في “دعم نمو توطين المنشآت”
“هدف”: 227 ألف منشأة مشاركة في “دعم نمو توطين المنشآت”

“هدف”: 227 ألف منشأة مشاركة في “دعم نمو توطين المنشآت” - - “هدف”: 227 ألف منشأة مشاركة في “دعم نمو توطين المنشآت” ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر “هدف”: 227 ألف منشأة مشاركة في “دعم نمو توطين المنشآت” موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, “هدف”: 227 ألف منشأة مشاركة في “دعم نمو توطين المنشآت” - صحيفة أخباري - “هدف”: 227 ألف منشأة مشاركة في “دعم نمو توطين المنشآت” .
“هدف”: 227 ألف منشأة مشاركة في “دعم نمو توطين المنشآت” العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار “هدف”: 227 ألف منشأة مشاركة في “دعم نمو توطين المنشآت” - العرب نيوز - “هدف”: 227 ألف منشأة مشاركة في “دعم نمو توطين المنشآت” .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، “هدف”: 227 ألف منشأة مشاركة في “دعم نمو توطين المنشآت”.

صحيفة أخباري الالكترونية - الرياض – واس :-

كشف المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية وصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” خالد أبا الخيل، أن 227553 منشأة اشتركت في برنامج “دعم نمو توطين المنشآت”، وذلك بحسب الإحصائيات الأخيرة للبرنامج، مؤكدًا أن البرنامج يسهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، ورفع نسبة مشاركة السعوديين والسعوديات في سوق العمل.

ولفت أبا الخيل النظر ، إلى أن الدعم يحمل الموظفين والموظفات الذين تم تعيينهم لدى المنشأة بعد تاريخ 31 يوليو 2017، ولمدة عامين، مشيرًا إلى أن “هدف” سيسهم بنسبة 15 % من إجمالي الأجر الشهري للموظف، بينما تصل النسبة إلى 20% من إجمالي الأجر الشهري للموظفة.

وبيّن المتحدث الرسمي، أن الدعم موجه للمنشآت بغرض تحفيز توظيف المواطنين والمواطنات، وسد فجوة الأجور، وتغطية تكاليف الإلحاق والتدريب على رأس العمل، داعيًا المنشآت الراغبة في التسجيل بالبرنامج، الدخول على حساب المنشأة في الموقع الإلكتروني للتأمينات الاجتماعية، كما يمكن للمنشآت الراغبة في التسجيل الاطلاع على الشروط من خلال زيارة موقع “هدف” الإلكتروني: https://hrdf.org.sa.

“هدف”: 227 ألف منشأة مشاركة في “دعم نمو توطين المنشآت” يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "“هدف”: 227 ألف منشأة مشاركة في “دعم نمو توطين المنشآت”" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

“هدف”: 227 ألف منشأة مشاركة في “دعم نمو توطين المنشآت” - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - “هدف”: 227 ألف منشأة مشاركة في “دعم نمو توطين المنشآت” .

المصدر : صحيفة أنحاء