خطة عسكرية شاملة لتحرير شمال صعدة باليمن
خطة عسكرية شاملة لتحرير شمال صعدة باليمن

,, خطة عسكرية شاملة لتحرير شمال صعدة باليمن - - خطة عسكرية شاملة لتحرير شمال صعدة باليمن ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر خطة عسكرية شاملة لتحرير شمال صعدة باليمن موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, خطة عسكرية شاملة لتحرير شمال صعدة باليمن - صحيفة أخباري - خطة عسكرية شاملة لتحرير شمال صعدة باليمن .

صحيفة أخباري الالكترونية - أثبت قائد اللواء الخامس حرس حدود في جبهة علب اليمنية، العميد صالح قروش، اليوم الأحد، أن هناك طريقة عسكرية شاملة لمواصلة تخليص مناطق شمال صعدة.

وأوضح قروش أن الخطة بدأت من جبهة علب وتعد واحدة من أهم الجبهات القتالية التي نجحت فيها وحـدات الجيـش الوطنـي من إحراز تقدم ميداني، أهمها السيطرة على منفذ علب البري ومساحات واسعة في المنطقة.

وكشف قروش أن الجيش الوطني نجح حتى الآن من تخليص مساحات كبيرة في جبهة علب، مبيناً أن أهم الأماكن المحررة من الميليشيات وصلت قرابة عشرة كلم في عمق منطقة باقم، وتتمثل في “مدينة مندبة وجبل الشعير والتباب السود وتبة الخزان” ومنفذ علب الذي يعتبر من أهم المنافذ البرية.

وأشار العميد قروش، وفقاً للعربية نت، إلى أن هناك ترتيبات تجري على قدم وساق لتنفيذ طريقة عسكرية لمواصلة عملية التحرير وصولا إلى مركز المديرية “باقم” .‫

يأتي ذلك في وقت شنت خلاله طائرات تحالف دعم الشرعية في ، 12 غارة استهدفت مواقع الميليشيات في مناطق منفصلة من محافظة صعدة الحدودية بالأمس، وتحديدا في منطقتي آل عمار والمهاذر بمديرية سحار وفي مدينة صعدة نفسها.

وفي منطقة العطفين التابعة لمديرية كتاف (صعدة)، استهدفت طائرات التحالف تعزيزات عسكرية للميليشيات.

وشنت 3 غارات على مواقع وتحركات للحوثيين في مديريتي غمر ورازح الحدوديتين شمال غرب محافظة صعدة، حيث تواصلت المعارك الميدانية اوضح الميليشيات وقوات الشرعية التي نجحت خلال الأيام الماضية من تخليص مناطق جبلية استراتيجية في رازح.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

خطة عسكرية شاملة لتحرير شمال صعدة باليمن يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "خطة عسكرية شاملة لتحرير شمال صعدة باليمن" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

خطة عسكرية شاملة لتحرير شمال صعدة باليمن - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - خطة عسكرية شاملة لتحرير شمال صعدة باليمن .

المصدر : صحيفة المواطن