السوق المالية: تعليق أو إلغاء إدراج أسهم شركة ميدغلف.. لهذه الأسباب
السوق المالية: تعليق أو إلغاء إدراج أسهم شركة ميدغلف.. لهذه الأسباب

,, السوق المالية: تعليق أو إلغاء إدراج أسهم شركة ميدغلف.. لهذه الأسباب - - السوق المالية: تعليق أو إلغاء إدراج أسهم شركة ميدغلف.. لهذه الأسباب ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر السوق المالية: تعليق أو إلغاء إدراج أسهم شركة ميدغلف.. لهذه الأسباب موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, السوق المالية: تعليق أو إلغاء إدراج أسهم شركة ميدغلف.. لهذه الأسباب - صحيفة أخباري - السوق المالية: تعليق أو إلغاء إدراج أسهم شركة ميدغلف.. لهذه الأسباب .

صحيفة أخباري الالكترونية - أعلنت هيئة السوق المالية أنه قد يتم تعليق تناقل أسهم شركة المتوسط والخليج للتأمين وإعادة التأمين التعاوني “ميدغلف” أو إلغاء إدراجها، إذا رأت الهيئة أن مستوى عمليات أو أصول الشركة لا تسوغ التداول المستمر لأسهم الشركة في السوق المالية وفق قواعد التسجيل والإدراج.

وتطرقت الهيئة، في بيان لها، إلى إعلان شركة المتوسط والخليج للتأمين وإعادة التأمين التعاوني (ميدغلف) على موقع شركة السوق المالية السعودية (تناقل) الإلكتروني بتاريخ 13/ 5/ 1439هـ الموافق 30/ 1/ 2018م بشأن تلقيها خطاباً من مؤسسة النقد العربي السعودي يفيد بمنع الشركة من إصدار أو تجديد أي وثائق تأمين ابتداء من تاريخ 13/ 5/ 1439هـ الموافق 30/ 1/ 2018م، كذلك إلزام الشركة بزيادة رأس مالها بالقدر اللازم لمعالجة انخفاض هامش الملاءة المالية، على أن تنتهي الشركة من إجراءات أرتفاع رأس المال قبل تاريخ 17/ 11/ 1439هـ الموافق 30/ 7/ 2018م، وتوقع الشركة أن يكون لهذا المنع أثر سلبي على قوائم الشركة المالية.

وأضافت الهيئة أنه نظراً لما لهذا المنع من أثر سلبي متوقع على قوائم الشركة المالية بحسب الإعلان الوارد أعلاه، تعلن هيئة السوق المالية أنه سيتم تقييم الأثر السلبي المحتمل على الوضع المالي للشركة خلال الفترة القادمة وفقاً لأدائها المالي ونتائجها المالية، وعليه قد يتم تعليق تناقل أسهم الشركة في السوق المالية أو إلغاء إدراجها، إذا رأت الهيئة أن مستوى عمليات أو أصول الشركة لا تُسوِّغ التداول المستمر لأسهم الشركة في السوق المالية، وذلك استناداً على الفقرة الفرعية (4) من الفقرة (أ) من المادة الخامسة والثلاثين من قواعد التسجيل والإدراج.

وأكدت هيئة السوق المالية أن ذلك الإعلان يأتي تأكيداً لدورها في تنظيم ومراقبة الشركات المدرجة في السوق المالية السعودية، وحرصها على ضمان حقوق جميع المتعاملين فيه.


شاركنا بتعليقك

السوق المالية: تعليق أو إلغاء إدراج أسهم شركة ميدغلف.. لهذه الأسباب يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "السوق المالية: تعليق أو إلغاء إدراج أسهم شركة ميدغلف.. لهذه الأسباب" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

السوق المالية: تعليق أو إلغاء إدراج أسهم شركة ميدغلف.. لهذه الأسباب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - السوق المالية: تعليق أو إلغاء إدراج أسهم شركة ميدغلف.. لهذه الأسباب .

المصدر : صحيفة المواطن