رياح مثيرة للأتربة والغبار وسماء غائمة على هذه المناطق
رياح مثيرة للأتربة والغبار وسماء غائمة على هذه المناطق

,, رياح مثيرة للأتربة والغبار وسماء غائمة على هذه المناطق - - رياح مثيرة للأتربة والغبار وسماء غائمة على هذه المناطق ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر رياح مثيرة للأتربة والغبار وسماء غائمة على هذه المناطق موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, رياح مثيرة للأتربة والغبار وسماء غائمة على هذه المناطق - صحيفة أخباري - رياح مثيرة للأتربة والغبار وسماء غائمة على هذه المناطق .

صحيفة أخباري الالكترونية - توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة تقلبات جوية على عدة مناطق، اليوم الأحد، مع تواصـل نشاط الرياح المثيرة للأتربة والغبار تحجب الرؤية لاسيما على الطرق السريعة.

وتوقعت الأرصاد، بمشيئة الله، تواصـل نشاط الرياح السطحية على منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة وجنوبي المنطقة الشرقية، وسماء غائمة جزئياً على مرتفعات جازان وعسير.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

رياح مثيرة للأتربة والغبار وسماء غائمة على هذه المناطق يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "رياح مثيرة للأتربة والغبار وسماء غائمة على هذه المناطق" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

رياح مثيرة للأتربة والغبار وسماء غائمة على هذه المناطق - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - رياح مثيرة للأتربة والغبار وسماء غائمة على هذه المناطق .

المصدر : صحيفة المواطن