بـشـرى سارة.. الإسكان تعلن تخصيص آلاف المنتجات بالمدينة المنورة العام الحالي
بـشـرى سارة.. الإسكان تعلن تخصيص آلاف المنتجات بالمدينة المنورة العام الحالي

,, بـشـرى سارة.. الإسكان تعلن تخصيص آلاف المنتجات بالمدينة المنورة العام الحالي - - بـشـرى سارة.. الإسكان تعلن تخصيص آلاف المنتجات بالمدينة المنورة العام الحالي ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر بـشـرى سارة.. الإسكان تعلن تخصيص آلاف المنتجات بالمدينة المنورة العام الحالي موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, بـشـرى سارة.. الإسكان تعلن تخصيص آلاف المنتجات بالمدينة المنورة العام الحالي - صحيفة أخباري - بـشـرى سارة.. الإسكان تعلن تخصيص آلاف المنتجات بالمدينة المنورة العام الحالي .

صحيفة أخباري الالكترونية - أعلن المتحدث باسم وزارة الإسكان سيف السويلم أن العام الحالي سيشهد تخصيص الآلاف من المنتجات السكنية بالمدينة المنورة، لتكون امتداداً لما تم تخصيصه من منتجات ضمن برنامج سكني 2017 العام الماضي.

وأوضح السويلم في تغريدة عبر حسابه بموقع “تويتر” رداً على سؤال لأحد المغردين: أنه “امتداداً لما تم تخصيصه من منتجات سكنية متنوعة ضمن “سكني 2017″، سيكون هناك آلاف المنتجات خلال العام الجاري في المدينة المنورة”.

وأعلن متحدث الإسكان أن الوزارة نظمت أكثر من 40 معرضاً خلال الخمسة أشهر الماضية بالتزامن مع كل دفعة شهرية، وقد وجدت إقبالاً كبيراً من المواطنين، حيث وصلت نسبة الحجوزات إلى 70%، ما يؤكد أن المنتجات المقدمة تتناسب مع حاجات المواطنين وإمكانياتهم المالية.

وأوضـح السويلم أن سبب تجاهل نسبة الـ30% من المواطنين لمنتجات وزارة الإسكان التي خصصت يعود لموقع المشروع الذي يوجد به المنتج.

ولفت متحدث الإسكان إلى أن من يرفضون منتجاتهم تتم إعادتهم لقائمة الانتظار لحين تخصيص منتجات أخرى تلبي طموحاتهم من قبل منتجات سكني خلال الفترة القادمة.

 


ask3.png
شاركنا بتعليقك

بـشـرى سارة.. الإسكان تعلن تخصيص آلاف المنتجات بالمدينة المنورة العام الحالي يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "بـشـرى سارة.. الإسكان تعلن تخصيص آلاف المنتجات بالمدينة المنورة العام الحالي" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

بـشـرى سارة.. الإسكان تعلن تخصيص آلاف المنتجات بالمدينة المنورة العام الحالي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - بـشـرى سارة.. الإسكان تعلن تخصيص آلاف المنتجات بالمدينة المنورة العام الحالي .

المصدر : صحيفة المواطن