برنامج ديني لمنسوبات «الحماية الاجتماعية»
برنامج ديني لمنسوبات «الحماية الاجتماعية»

,, برنامج ديني لمنسوبات «الحماية الاجتماعية» - - برنامج ديني لمنسوبات «الحماية الاجتماعية» ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر برنامج ديني لمنسوبات «الحماية الاجتماعية» موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, برنامج ديني لمنسوبات «الحماية الاجتماعية» - صحيفة أخباري - برنامج ديني لمنسوبات «الحماية الاجتماعية» .

[title] يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "[real_title]" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. انطلاقا من حرص وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لتوعية وتثقيف مستفيداتها حول حالات إيوائية لديها. نفذ قسم البرامج والأنشطة بالقسم النسوي بوحدة الحماية الاجتماعية بالأحساء برنامجا دينيا بعنوان «ليس المهم أن تحمل في جيبك مصحفا بل المهم أن تحمل في أخلاقك آية». تحدثت مسؤولة البرامج والأنشطة بالوحدة «نورة البريك» عن تفاصيل البرنامج الذي كان محوره الأساسي سورة النبأ، وتناولت فيه البريك تلاوة السورة، وترديدها مع الحاضرات من مقيمات الوحدة، إضافة إلى تلاوة بعض النزيلات للسورة عن ظهر الغيب.

واشتمل البرنامج على فسر آيات السورة وبيان معنى كلمة «يوم القيامة»، وكيف كذب المشركون به، وماهية جزاء المؤمن والكافر.

وفي الختام طرحت مسابقة احتوت بعض الأسئلة مثل: ما معنى «وجعلنا الليل لباسا»، والعديد من الأسئلة وتوزيع الهدايا على الحاضرات.

وتساهم مثل هذه البرامج في توعية المقيمات وتثقيفهن، لزيادة الوعي الديني لديهن مدة مكوثهن في الحماية.

برنامج ديني لمنسوبات «الحماية الاجتماعية» يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "برنامج ديني لمنسوبات «الحماية الاجتماعية»" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

برنامج ديني لمنسوبات «الحماية الاجتماعية» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - برنامج ديني لمنسوبات «الحماية الاجتماعية» .

المصدر : صحيفة اليوم