الجوف: معارك بين مرتزقة العدوان والجيش واللجان يدمرون مدرعة
الجوف: معارك بين مرتزقة العدوان والجيش واللجان يدمرون مدرعة

,, الجوف: معارك بين مرتزقة العدوان والجيش واللجان يدمرون مدرعة - - الجوف: معارك بين مرتزقة العدوان والجيش واللجان يدمرون مدرعة ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر الجوف: معارك بين مرتزقة العدوان والجيش واللجان يدمرون مدرعة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الجوف: معارك بين مرتزقة العدوان والجيش واللجان يدمرون مدرعة - صحيفة أخباري - الجوف: معارك بين مرتزقة العدوان والجيش واللجان يدمرون مدرعة .

صحيفة أخباري الالكترونية - كشفت مصادر محلية عن اندلاع معارك مسلحة اوضح مرتزقة العدوان السعودي في محافظة الجوف. واشارت المصادر الى سقوط ثلاثة جرحى من المرتزقة الموالين للسعودية بعد اندلاع معارك مسلحة اوضح مجندين وقوات هادي في منطقة الخنجر بالجوف.

وقالت المصادر ان الاشتباكات شبت بعد خلافات حادة اوضح المجندين وعسكريين على ذمة الرواتب والارقام العسكرية التي يجري بيعها.

الى ذلك دمر ابطال الجيش واللجان الشعبية امس السبت مدرعة عسكرية محملة بالمرتزقة في مديرية خب والشعف بالجوف.
وأكد مصدر عسكري أن وحدة الهندسة التابعة للجيش واللجان نجحت من تدمير المدرعة بعبوة ناسفة في جبهة الخليفين بمديرية خب والشعف ما أدى إلى مصرع افرادها.
كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات المرتزقة في منطقة اليتمة بمديرية خب والشعف وحققت إصابات مباشرة.

الجوف: معارك بين مرتزقة العدوان والجيش واللجان يدمرون مدرعة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الجوف: معارك بين مرتزقة العدوان والجيش واللجان يدمرون مدرعة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

الجوف: معارك بين مرتزقة العدوان والجيش واللجان يدمرون مدرعة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - الجوف: معارك بين مرتزقة العدوان والجيش واللجان يدمرون مدرعة .

المصدر : شهارة نت